الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد حماقي يبهر جمهوره في حفل إكسبو 2020 دبي (صور)

محمد حماقي

فن27-11-2021 | 18:44

حسام يونس

أحيا الفنان محمد حماقي، بالأمس، حفلًا غنائيًا، ضمن حفلات إكسبو 2020 دبي، على مسرح اليوبيل.

وافتتح محمد حماقي الحفل بأغنية "نفسي أبقى جنوبه" وواصل حماقي الحفل بمزيد من أغانيه المميزة، منها "أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلموني، يا ستار"، وسط تفاعل من الجمهور، وانعكست سعادة الجمهور بمختلف الجنسيات على الحفلة من خلال قولهم لـ حماقي "يا فاتني".

وأعرب حماقي عن شعوره بالفخر الشديد، لمشاركته في الحفل الأسطوري لافتتاح طريق الكباش في الأقصر الجديدة.

وقال حماقي من الأقصر: " شعرت بالمسؤولية، لأننا نقدم تاريخًا عظيمًا لمكان عريق وهذا ما أشعرني بالرهبة"، مضيفا أنه حضر إلى الأقصر كثيرًا، إلا أنه اليوم كان مختلفًا|، لأنه أتى ليقدم المكان نفسه، وهذا له هيبة كبيرة ومسؤولية ملقاة على عاتقه".

وأكد أن مصر بلد كبيرة جدا، معربا عن شعوره بالرضا أننا قادرين على أن نظهر العالم حجم مصر وقوتها وتاريخها، وأننا يمكننا أن نقدم شيئا عظيما.

وتألق الفنان محمد حماقي، والفنانة لارا اسكندر في تقديم أغنية حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته وقيادات الدولة. 

غنت لارا اسكندر باللغتين الإنجليزية والفرنسية وأبهرت الجميع إطلالتها المستوحاة من الحضارة الفرعونية، وغنائها إلى جانب محمد حماقي "حلوة.. بلدنا حلوة". 

وتقول كلمات أغنية محمد حماقي ولارا اسكندر: "أساطير في المدى بتحلق من الأرض للسما، حكولي على كنوز ولا في الأحلام، مفيش منها اتنين، النور جابنا هنا، وهنا لما فتحت عينيه شفت الأقصر، عندنا إيمان بحلمنا ومصدقينه، مهما دورنا ولفينا، طريقي بيرجعنى تاني ليكي، وفي وادي الملوك هنا دايما بحس إنى اكتفيت، كل ركن وراه تاريخ محفوظ وكأن الأحلام ممكن تتحقق، الأقصر مهد الحياة".

Dr.Radwa
Egypt Air