الإثنين 29 ابريل 2024

على غير العادة ابتعدن عن الفساتين المفتوحة... إطلالات بأكمام بمهرجان القاهرة السينمائي

شيرين رضا وهبة مجدي

فن28-11-2021 | 01:13

رضوى سمير

افتتحت أمس الأول، الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، وتتنافس الفنانات بإطلالالتهن على السجادة الحمراء، ولكن على غير المعتاد ظهرت فنانات عديدات في حفل الافتتاح بفساتين طويلة الأكمام، وفي السطور التالية تستعرض لكم بوابة "دار الهلال" أبرزهن:

شيرين رضا

أطلت الفنانة شيرين رضا بالأمس على السجادة الحمراء بإطلالة رقيقة وبسيطة، فقد طلت بفستان أخضر ستان سادة، تشبه إطلالات زوجات الأمراء.

ريهام عبد الغفور 

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور  بإطلالة مختلفة، حيث ارتدت فستاناً مقفولا بأكمام طويلة، باللون الأخضر السادة، مع موجود بعض التطريز على الرقبة والخصر. 


ليلى علوي

ظهرت الفنانة ليلى علوي بإطلالة تشبه الملكات، فقد طلت بفستان أسود منقوش باللون الذهبي الداكن، ذات أكتاف، وقصته مفتوحة من الأكمام الطويلة.


منال سلامة وابنتها

حضرت الفنان منال سلامة في افتتاح مهرجان القاهرة بالأمس، برفقة ابنتها، وظهرت منال بإطلالة راقية، وظهرت بفستان أحمر من الستان السادة، ذات أكمام طويلة.


زوجة طارق الإبياري

ظهر الفنان الشاب طارق الإبياري على السجادة الحمراء، برفقة زوجته ياسمين علي، وطلت ياسمين بإطلالة رقيقة، بفستان طويل أسود ممزوج بالفضي.


مادلين طبر

ظهرت الفنانة اللبنانية مدلين طبر، على السجادة الحمراء بإطلالة مختلفة، حيث ظهرت بفستان طويل نصفه أخضر منقوش، والنصف الأخضر أسود سادة.

هبة مجدي

وأخيرًا الفنانة هبة مجدي، كما تعودنا على إطلالتها الرقيقة الراقية، فقد ظهرت بفستان مقفول أسود طويل، ممزوج بالفضي، مع حزام فضي.

Dr.Randa
Dr.Radwa