الأحد 28 ابريل 2024

هاني شاكر عن أزمة حسن شاكوش: ارتكب فعل فاضح في الطريق العام (فيديو)

هاني شاكر

فن27-11-2021 | 23:41

حسام يونس

اعتذر الفنان حسن شاكوش، عن السب والشتائم في الحفلات خلال لقائه في "MBC Trending"، قائلًا: "أنا بعتذر لجمهوري والعازفين والنقابة ومش هتتكرر تاني، ومش هقول أي لفظ خارج".

ونشرت الصحفة الرسمية لبرنامج "MBC Trending"، مقطع فيديو لاعتذار حسن شاكوش، ورد الفنان هاني شاكر عليه، وجاء الرد من أمير الغناء العربي: "هو اعتذر بس المجلس مش قابل مع احترامي ليه.. لأن هذا فعل فاضح في الطريق العام وجريمة يعاقب عليها القانون".

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان والنقيب هاني شاكر، إيقاف عدد من مطربي المهرجانات عن الغناء نهائيًا، وأصدرت بيانًا رسميًا بالأسماء، أبرزهم حسن شاكوش، حمو بيكا، مع تأكيد منع كل من ليس عضواً في النقابة وغير مصرح له بالعمل إلى حين تصحيح أوضاعهم بالنقابة ولاجتياز الاختبارات.   

وأصدرت النقابة اليوم كشف الممنوعين من الغناء نهائيا وهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطا، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا، وكذلك عنبة.

وفي وقت سابق أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، انتهاء مسيرة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، نهائيا، نتيجة الأفعال غير الأخلاقية التي افتعلها مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وقال هاني شاكر، خلال لقائه ببرنامج "اي تي بالعربي"، "بناقص حسن شاكوش الوسط الفني لا يحتاج لهذه النوعية العجيبة التي نراها في الفن الفترة الأخيرة". 

وتابع هانى شاكر: "المثل اللى قاله حسن شاكوش مثل حقيقى لكن لا يقال على المسرح وسط الجماهير وحسن قصد الإهانة وده غير مقبول".

وأگد علاء عامر المستشار القانوني لـ نقابة المهن الموسيقية، أن قرار إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن الغناء بسبب الأفعال غير الأخلاقية التي افتعلها مع المطرب الشعبي رضا البحراوي وإساءته للإيقاعيين، نهائي ولا رجعة فيه، وغير مطروح للنقاش"، مؤكداً: "قصته انتهت خلاص".

وأضاف علاء عامر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "حسن  شاكوش لم يحترم خشبة المسرح أو الجمهور”، مطالبا وسائل الإعلام المختلفة بتجاهله وعدم تسليط الضوء عليه أو متابعة أخباره".

وأوضح المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، أنه بصدد إرسال خطابات إلى نقابة الإعلاميين والهيئة الوطنية للإعلام وإلى جميع الجهات المسئولة بشأن عدم التعامل مع مؤدي المهرجانات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa