الأربعاء 15 مايو 2024

توتنهام ضيفا ثقيلا على بيرنلي في الدوري الإنجليزي.. اليوم

توتنهام وبيرنلي

ملاعب الهلال28-11-2021 | 12:25

محمد كاسب

يلتقي فريق بيرنلي مع ضيفه توتنهام هوتسبير، على ملعب تيرف مور، في تمام الرابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ13من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ويأتي توتنهام قبل لقاء اليوم في المركز السابع لجدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، فيما يحل بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

ويدير الإنجليزي بيتر بانكس لقاء اليوم بين توتنهام وبيرنلي.

وفي سياق متصل، يرغب نادي توتنهام، في تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بأحد لاعبي الدوري الإيطالي، أملاً في تحسين وضع ونتائج الفريق في النصف الثاني من الموسم.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن النادي اللندني يخطط للتعاقد مع نيكولو زانيولو، جناح روما، مستغلاً فشل الجيالوروسي في مفاوضاته مع اللاعب بشأن تجديد عقده.

ويرتبط الدولي الإيطالي بعقد مع الذئاب، ينتهي في صيف 2024، حيث كان النادي يأمل في تمديده لعام إضافي، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب حتى الآن.

وأفاد الموقع بأن مفاوضات إدارة روما مع ممثلي زانيولو بشأن تمديد العقد وصلت إلى طريق مسدود، ما دفع توتنهام لمحاولة استغلال هذا الوضع.

ويحظى صاحب الـ22 عاما بإعجاب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بالإضافة إلى فابيو باراتيسي، المدير الرياضي للسبيرز، ما يعزز رغبة النادي في جلبه إلى لندن.