الأربعاء 15 مايو 2024

مصطفى محمد يقود تشكيل جالاتا سراي المتوقع أمام بني ملطية سبور

مصطفى محمد

ملاعب الهلال28-11-2021 | 13:52

محمد كاسب

يحل فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب لصالحه الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفاً على فريق بني ملطية سبور، في المباراة المقرر لها السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب مالاتيا ييني في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري التركي.

ومن المتوقع أن يبدأ جالاتا سراي اللقاء بتشكيل التالي:

حراسة المرمى: موسيلرا.

الدفاع: يدلين، نيلسون، ماركاو، آنهولت.

الوسط: بيركان كوتلو، تايلان، ألكساندرو تشيكالداو.

الهجوم: مصطفى محمد، سفيان فيجولي، محمد كريم أكتوركوجلو.

ويحتل جالطة سراي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات، و4 هزائم، و3 تعادلات ، ويقبع بني ملطية في المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة من 9 هزائم، و4 انتصارات.

ويدخل جالاتا سراي مباراته ضد بني ملطية بمعنويات مرتفعة بعدما حقق انتصاراً عريضاً على مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4-2 في الدوري الأوروبي واقترب من التأهل لدور الـ16 من البطولة.

 ويسعي جالاتا إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام مستضيفه من أجل تعويض نتائجه المذبذبة هذا الموسم، والتي أدت إلى تراجعه في جدول ترتيب الدوري التركي.

وغاب الفوز عن الفريق المُلقب بـ الأحمر والأصفر ، في آخر جولتين بالمسابقة المحلية بعدما تعادل مع فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-1، وخسر في الجولة الماضية من فنربخشة بهدفين مقابل هدف.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد التركي قد قررت إيقاف فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي، 5 مباريات بسبب طرده خلال المواجهة التي جمعت بين فريقه وفناربخشة في الدوري التركي.

وخسر جالاتا سراى أمام ضيفه فناربخشة بنتيجة 2 - 1 فى كلاسيكو تركيا على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.