الأحد 16 يونيو 2024

تعرف إلى أفضل أماكن بيع الجيلاتي في سنغافورة

نكهات متعددة من الجيلاتي

الهلال لايت 28-11-2021 | 22:18

مى كامل

الجيلاتي هو أفضل أنواع الحلوى لمواجهة حرارة الجو، ولكن العديد من الناس يفضلونه في الشتاء أيضا، وهذا على الأرجح هو السبب في أن هذا الدليل لمراهنات الجيلاتي في سنغافورة لم يكن ليأتي في وقت أفضل.

وحسب ما أورده موقع "لايف استايل آسيا" أنه بالنسبة للمبتدئين، فإن الجيلاتي ليس مرادفًا للآيس كريم، في حين أن كلاهما يشتركان في نفس المكونات الرئيسية مثل الألبان والسكر والنكهات، فإن النسب المستخدمة في صنع هاتين الحلوى تؤدي إلى مذاق وقوام مختلفين تمامًا.

لن نتحمل تفاصيل نسبة الكريمة أو الحليب، لكننا سنترك لك بعض الحقائق: أن الجيلاتي أكثر حريرًا وأكثر كثافة في الملمس، كما أنه يحتوي على نكهة أكثر بكثير من مغرفة الآيس كريم العادية. 

ومن أشهر الأماكن في سنغافورة التي تبيع الجيلاني وليس الآيس كريمي : جيلاتو لابو

وينتج Gelato Labo نكهات صغيرة من الحلويات مع الفواكه الطازجة، وهو مكرس للحصول على المكونات المحلية والعضوية حيثما أمكن ذلك لصنع أفضل أنواع الجيلاتي الممكنة، لا تتوقع نكهات البندق والفانيليا المعتادة هنا إما تناول مغرفة أو اثنتين من النكهات الفريدة مثل نكهات Yamanashi Peach & Lemongrass و Sakura Smoke و Artichoke & Pear Compote.

وإذا كنت من محبي الوافل، فإن المفصل يحتوي أيضًا على نسخته من فطائر طوكيو موتشي التي تمزج بين النسبة المثالية من الخارج المقرمش إلى الحشو المطاطي، وأفضل ما يتم تقديمه مع الجيلاتي الخاص بك.

أيضا متجر دوبا دوبا كريميري
لقد أحدثت Dopa Dopa موجات في مشهد الجيلاتي في سنغافورة لأنها مغارف أصيلة لزجة مصنوعة يدويًا من الجيلاتي، ستجد هنا ثماني نكهات فقط في أي وقت، يلتزم المتجر بجعلها طازجة للحفاظ على الجودة من الدرجة الأولى. 

 

نوصي بتقليص الجيلاتي الكثيف والمضغ مع كرواسون الزبدة في العشاء، ويفضل تقديمه مع كوب كوب ساخن على الجانب.

متجر الملوك والحليب

بدأ من قبل اثنين من طهاة المعجنات الرائعة، إريك ومانديب ، اللذان قضيا فترات في بلو هيل في ستون بارنز في نيويورك ولو كلارنس في باريس قبل أن يجتمعا في Cheek By Jowl الذي انتهى الآن ، Monarchs & Milkweed هو المكان المناسب لتناول الجيلاتي النجمي، فهنا يستحضر الطهاة المبتكرون نكهات مثل Brown Butter Sage و Burnt White Chocolate و Sea Salt ، بالإضافة إلى sudachi مع الفلفل الوردي. تفضل Fortune الجرأة هنا، لذا كن مغامرًا بخيارات الجيلاتي الخاصة بك.

وبوتيك طيور الجنة جيلاتو

يعد Birds of Paradise Gelato Boutique، المعروف باسم BOP للجماهير، أحد أكثر مطاعم الجيلاتي إثارة في المدينة، وهو محق في ذلك، من مخاريط الزعتر المصنوعة حديثًا إلى النكهات النباتية مثل الكمثرى المتبلة، نضمن لك الشعور وكأنك دخلت إلى حديقة مع كل قضمة، وإذا كنت أكثر تقليدية، فإن Midnight Gianduja الغني هو بديل شوكولاتة جميل من المؤكد أنه يرضي.

ومتجر دينزي جيلاتو
من السهل تخطي Denzy Gelato دون نظرة ثانية، إنه بعد كل شيء يقع في زاوية هادئة بين تقاطع 8 و Bishan Mall، ومع ذلك، يوجد في الداخل بعض من أفضل الجيلاتو في المدينة، فقد فاز مطعم الجيلاتي غير الواضح في الحي بلقب "أفضل جيلاتو في سنغافورة" في عام 2019. 

 

إذا لم تكن متأكدًا مما تطلبه من مجموعة واسعة من النكهات، فإن الفستق المحمص المشوي والويسكي المفضل لدى الجمهور & Pecan Brittle المملح هو دائمًا خيار جيد.

ومتجر مومولاتو
اسم الجيلاتي المحلي هذا هو المورد وراء العديد من مؤسسات المأكولات والمشروبات والفنادق المعروفة في سنغافورة ، لذلك لن تخطئ هنا، فستجد مجموعة كاملة من خيارات الجيلاتي التي تتراوح من المأكولات المحلية المفضلة مثل ماو شان وانغ دوريان إلى التركيبات الفريدة مثل Wild Honey Chamomile. 

 

لا تستطيع الحصول على ما يكفي؟

يحتوي Momolato على كعكات الجيلاتي المتاحة للطلب أيضًا، وهناك رسوم توصيل تبلغ 8 دولارات سنغافورية، ولكن يتم التنازل عنها لطلبات التسليم التي تزيد عن 65 دولارًا سنغافوريًا.