الخميس 6 يونيو 2024

سيدة تخرج ثعبان من إطار سيارة ابنها فى شجاعة بالغة.. فيديو

الأم وابنها اثناء اخراج الثعبان

الهلال لايت 28-11-2021 | 22:26

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو لصيد ثعبان  كبير كان عالقًا داخل إطار سيارة وشارك  الشاب مايك كيميل ، الذي يطلق عليه لقب بايثون كاوبوي ، مقطع فيديو له مع والدته وهما يسحبان ثعبانًا كبيرًا عالقًا في إطار سياراته الخلفي وذلك بحسب موقع "ديلى ميل" البريطانى. 

يبدأ المقطع الذي تبلغ مدته 29 ثانية ، بعنوان ثعبان فى فلوريدا ويظهر فيه الأم وهي تمسك بشجاعة بذيل الثعبان الكبير العملاقة خلف سيارة متوقفة في مرآب بينما يمسك برأس الثعبان المتدلي من برميل الإطار ابنها كيميل  وبعد مجهود كبير ، يحرر كيميل رأس الثعبان وتستطيع والدته إخراجه من تحت السيارة ويقول كيميل مبتهج بكل فخر: عمل رائع يا أمي. 

تيك توك

@pythoncowboy

Thanksgiving in Florida 🤷🏻‍♂️ ##snakesgiving ##thanksgiving ##snake ##fy ##florida ##mom

♬ Baby Elephant Walk - Henry Mancini

لم يكن من الواضح كيف دخل الثعبان الكبير في الإطار جيدًا ، لكن الفيديو شوهد 3.6 مليون مرة ويسرد كيميل ، الذي لديه أكثر من 225000 متابع ، نفسه كمستشار للحياة البرية وصياد محترف ومقره في مدينة لوسي ، فلوريدا.

يُعتقد أن الثعابين تنحدر من حيوانات أليفة تم تحريرها من الأسر على مدى العقود الماضية ، وهي الآن تدمر الأنواع المحلية في أجزاء من جنوب فلوريدا وتجتاز إيفرجليدز. الثعابين ، التي يمكن أن تنمو إلى 20 قدمًا و 200 رطل ، تلتهم الثدييات والطيور المحلية.