الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

النسر " يوجين" يتحول لواحد من المشاهير لاصطياده سمكة قرش ..اعرف القصة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-11-2021 | 22:23

ميادة عبد الناصر

انتشر فيديو لنسر أصلع  يسمى يوجين كانت بداية حياته مأساوية بعض الشئ فقد ولد بكسور فى قدميه وتم علاجه لفترة طويلة بشكل ليعود ويتم التعرف عليه بعد انتشار المقطع على وسائل التواصل الاجتماعى بعدما انقض على سمكة قرش كان يقوم  أحد الأشخاص باصطيادها فى فلوريدا بأمريكا.

  وتمت مشاركة الفيديو على الإنترنت وتصدر عناوين الصحف و بدأ السكان المحليون معرفة الطائر الذى أصبح من المشاهير الذى قام بهذا التصرف المفاجئ  وذلك وفقا لموقع " ديلى ميل " البريطانى.

ويظهر فى المقطع تشاد ريسمان وعمه دارين فيك يصطادون في طريق دنيدن عندما اصطادوا سمكة قرش صغيرة ويقول ريسمان كنت سعيد جدا لاصطياد سمكة قرش ولكن قبل أن يتمكن من الإمساك بالصيد ، انطلق النسر الأصلع وهاجم القرش وحاولو منعه و قطعوا الخط وأبعدوا الخطاف عن النسر  ولكنه تمكن من الصيد واستطاع أكل وجبته على الشاطئ أمام حشد من المواطنين الذين انبهروا بما قام به النسر .

الطريقة التي اصطف بها كل شيء  غروب الشمس قال ريسمان: فلم أستطع أن أطلب وقتًا أفضل والتقطت زوجته أماندا اللحظة المذهلة بالفيديو وشاركتها على  موقع تيك توك  وقال فيك: "إن الأمر أشبه بنقل عظمة البلد في صورة واحدة وتجربة واحدة.

وقد حقق المقطع آلاف المشاهدات وتداوله الكثير من رواد السوشيال ميديا وكانت تعليقاتهم منبهرة بما قام به النسر .

وقد اشتهر النسر لأنه من النسور المعروفة فى المنطقة منذ أن كان فرخا صغيرا وكان مصاب بشكل كبير فى قدميه وتم علاجه فى دار رعاية، وبعد تمام تعافيه تم اطلاق سراحه وكان يسمى يوجين وبعد عدة سنوات عاد ليصبح صائد للقروش ومهاجما شرسا لفرائسه فى البر والبحر.