الخميس 23 مايو 2024

بإطلالة جذابة.. إيناس النجار تستعرض جمالها (صور)

الفنانة التونسية إيناس النجار

فن28-11-2021 | 21:41

حسام يونس

شاركت الفنانة التونسية إيناس النجار، جمهورها فيديو جديد من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام". 

ظهرت إيناس النجار خلال الفيديو وهي تستعرض جمالها من أمام المرآة بإطلالة أنيقة وجذابة، نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

وشاركت إيناس النجار مؤخراً في فيلم "نص اليوم"، والذي تم عرضة 11 مارس الماضي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حول إختفاء عمر ابن الحاج مختار في ظروف غامضة، ويظل والده على يقين بأنه على قيد الحياة، ويطلب من الأسرة وجميع الأهالي في الحي بالبحث عنه، وعندما يقابل شاب اسمه عمر يظن أنه ابنه، ولكن ابنته الكبرى تكتشف الحقيقة وموت عمر منذ سنوات، فيتعاطف الجميع مع الحاج مختار ومع أبوته المفقودة.

"نص اليوم" من بطولة: أحمد عزمي، علاء زينهم، عبدالله مشرف، أشرف المهندس، أحمد منير، إيمان سالم، مريم سعيد صالح، عيد أبو الحمد،  إحسان الترك، شروق، نادية العراقية، وتأليف عبدالرحمن عثمان المرشد ، وإخراج حسن السيد.

كما شاركت إيناس النجار مؤخراً في فيلم "دفع رباعي بقوة"، وتدور أحداثه حول أب يعود إلى أولاده الثلاثة من جديد بعد مرور سنوات وهو معتقد أنهم أصبحوا ذوي مكانة في المجتمع فكان يحلم أن يصبح الأول طبيبًا والثاني مهندس والثالث محامي ولكن تفاجأ بالواقع الذي وصلوا إليه، وخلال الأحداث يتورط الإخوة الثلاثة في عملية ارهابية، وبمساعدة مجموعة فتيات لهم ينجحوا في إجهاض العملية.

"دفع رباعي بقوة" من بطولة: أحمد بدير، محسن منصور، أحمد عزمي، سناء يوسف، سمر علي، ندى بهجت، حنان عطية، إيناس النجار، محمود الحسيني، صبري عبدالمنعم، محمد الشربيني، حسن عبدالفتاح، وﺗﺄﻟﻴﻒ خالد سليمان، وإخراج  إيهاب عبداللطيف.