الإثنين 10 يونيو 2024

بفستان أبيض.. أسماء جلال تتألق في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

أسما جلال

فن28-11-2021 | 23:33

حسام يونس

شاركت الفنانة أسماء جلال، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها من مهرجان القاهرة السينمائي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت أسماء جلال، في الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض الخلاب، أوف شولدر مزود بفتحة لدى الساق، تاركة خصلات شعرها منسدلة، مع قرط طويل في اذنيها.

وشاركت الفنانة أسماء جلال مؤخراً في مسلسل "أنصاف مجانين"، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، حول خضوع أنس لعملية زراعة قلب وبعد تعافيه يبدأ في سماع صوت المتبرع والذي يطلب منه كشف لغز حاول جاهدا في حياته للوصول لمفاتيحه، ليبدأ أنس رحلته لكشف غموض هذا اللغز.

"أنصاف مجانين" من بطولة: أحمد خالد صالح، رامي الطمباري، رامي الطنباري، محمد رضوان، ياسين أبو رواش، محمد عبدالعظيم، ميرنا هشام، صدقي صخر، وسيم نبيل الدقاق، أسماء جلال، عصام عمر، علاء حور، مدحت الخطيب، وتأليف مريم نعوم، ونجلاء الحديني، وإخراج عمر رشدي حامد، وإنتاج كريم أبو زيد، أيمن نجيب، ڤيو.

شاركت الفنانة أسماء جلال مؤخراً في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، وتم عرض العمل في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل في إطار الكوميدي، حول الخلافات بين زينب وزوجها هشام، بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

"خلى بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبدالرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، منى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

الاكثر قراءة