الأحد 19 مايو 2024

المصري يُشكو ويفرز يونايتد النيجيري للكاف

المصري يُشكو ويفرز يونايتد النيجيري للكاف

ملاعب الهلال28-11-2021 | 23:41

محمد عمر

تقدم نادي المصري البورسعيدي، بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب المعاملة السيئة من جانب فريق ريفرز يونايتد النيجيري بعد نهاية مباراة الفريقين في الكونفيدرالية.

ومن جانبه، أكد النائب حسن عمار رئيس بعثة النادى المصري، أن إدارة ناديه ستقدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ردا على المعاملة السيئة من جانب مسئولى نادى ريفرز يونايتد تجاه بعثة المصري منذ وصولها إلى نيجيريا الخميس الماضي وحتى اليوم.

وكذلك السلوك العدواني من مسئولي النادي النيجيري، تجاه أعضاء بعثة المصري المتواجدين بالمقصورة الرئيسية لاستاد أنيمبا الذى استضاف مباراة اليوم بين المصري ومضيفه ريفرز يونايتد والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

وأضاف رئيس البعثة المصري أن الشكوى تتضمن أيضاً عدم تطبيق الإشتراطات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومتحوراته الجديدة تجاه الحضور الجماهيرى فى مباراة اليوم وهو الأمر الذى قد يتسبب في إصابة أى من أعضاء بعثة المصري.

وقال حسن عمار أن ادارة النادى المصرى ستقدم شكوى رسمية تجاه حكم المباراة محمد على موسى والذى ينتمى إلى دولة النيجر نتيجة لقراراته العكسية على مدار شوطى اللقاء تجاه فريق المصرى والتى تسببت في اضفاء مزيد من العصبية على اللقاء متجاهلا تطبيق العدالة والحيادية ومجاملاته الواضحه طوال المباراة لاصحاب الارض وترضيه للجماهير التى حضرت لمساندة فريقها .