الإثنين 3 يونيو 2024

مكافأة لاعبي المنتخب المصرى حال الفوز على الكاميرون

4-2-2017 | 19:59

قال رئيس اتحاد الكرة المشرف العام على المنتخب الوطنى الأول هانى أبو ريدة، إن «لائحة المكافآت الخاصة بالمنتخب حددت 150 ألف جنيه لكل لاعب عن المباريات الست فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف «أبو ريدة»، فى تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة بـ«فيسبوك»، أن «لائحة مكافآت البطولة حددت 16 ألف جنيه لكل لاعب فى حالة الفوز بمباريات الدور الأول و4 آلاف جنيه فى حالة التعادل، على أن تزيد مكافأة الفوز بنسبة 50% فى حالة الفوز فى مباراة دور الثمانية ليحصل كل لاعب على 24 ألف جنيه».

وتابع أن «المكافأة تزيد بنسبة 50% فى حالة الفوز بمباراة الدور قبل النهائى لتصبح 36 ألف جنيه لكل لاعب، وتزيد 50% أخرى فى حالة الفوز فى المباراة النهائية وحصد اللقب، ليحصل كل لاعب على 54 ألف جنيه، بإجمالى 150 ألف جنيه عن المباريات الست التى خاضها الفريق ببطولة الأمم الأفريقية»، مشيرًا إلى أن «كل لاعب يحصل على قيمة المكافأة حسب نسبة مشاركته فى المباريات».

ويواجه منتخب مصر نظيره الكاميرونى فى التاسعة مساء غد الأحد على ملعب لاميتيه بالعاصمة الجابونية ليبرافيل فى نهائى بطولة الأمم الأفريقية التى استضافتها الجابون فى الفترة من 14 يناير حتى انتهائها غدًا الأحد.