الأحد 22 سبتمبر 2024

معرض الكلاب الوطني الأمريكي يقدم سلالة جديدة احتفالًا بعامه الـ20

أحد الكلاب المشاركة في العرض

الهلال لايت 29-11-2021 | 00:47

مى كامل

بعد الاضطرار إلى تقليص عدد المشاركين في معرض الكلاب العام الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية، عاد "The National Dog Show" بكامل قوته حتى أنه ذهب إلى أبعد من ذلك لتقديم سلالة جديدة في الوقت الذي يصادف فيه عامه العشرين.

وعلى حسب ما نشره موقع "ماي إس إيه" يقول جون ميللر مبتكر برنامج National Dog Show ورئيس البرمجة في NBC Sports Group: "لقد أتممنا 20 عامًا من تقاليد العطلات العائلية الناجحة بشكل لا يصدق، لقد أصبحنا جزءًا لا يتجزأ من موكب Macy’s Thanksgiving Day، ستجتمع العائلات معًا وتشاهد العرض كعائلة مع كلابهم، أو إذا كانوا مهتمين بالحصول على كلب، فهذا مكان رائع لمشاهدة كل هذه السلالات المختلفة والتعرف عليها، كما أن أحد الأشياء الرائعة في هذا العرض هو أنه يعرض جميع السلالات المختلفة، وستتعرف على كل واحدة منها ".

لا يمكن أن يأتي تثقيف الجمهور حول الكلاب في وقت أكثر أهمية، من الآن حيث أفادت ASPCA أن 23 مليون منزل قد حصلت على حيوان أليف العديد منهم كلاب وذلك خلال جائحة كورونا والآن بعد إعادة فتح العالم، سيتعين على هذه الحيوانات التكيف إلى الانفصال عن نظرائهم من البشر لفترات أطول. 

هذا شيء اتجهت إليه "The National Dog Show" في تعليقها من المضيفين David Frei و John O’Hurley ، بالإضافة إلى Mary Carillo ، التي تقدم تقارير من وراء الكواليس مع المدربين.

يقول ميلر عن الفريق: "لدينا الكثير من الأشخاص الذين يعرفون العمل ويعرفون السلالات، ويميل العرض إلى أهمية مناقشة صحة الكلاب ومدى أهمية الكلاب للعائلات أثناء الوباء".

لقد كان إنجازًا فذًا أن يستمر "The National Dog Show" في عام 2020 عندما تم منع العائلات من السفر لرؤية بعضهم البعض، ومن أجل إنتاج العرض بأمان سافر عدد أقل من المربين والمدربين، مما حد من المنافسين للكلاب إلى ما يقرب من 600، وهو أقل من ثلثي المشاركين المعتادين البالغ عددهم 2000. 

أكد العرض أن جميع المعالجات وأفراد الطاقم يرتدون أقنعة، لكنه تخطى الجمهور المباشر تمامًا، وبعد مرور عام تقويمي، ومع استمرار انتشار الوباء، عاد "The National Dog Show" إلى طاقته الكاملة ، بما في ذلك سلالة جديدة إضافية واحدة: يتم تقديم Biewer Terrier ، وهو جزء من مجموعة العروض هذا العام، وبذلك يصل إجمالي عدد السلالات المعترف بها في المعرض 209.

يقول ميلر عن إضافة سلالة جديدة، والتي حدثت 50 مرة في تاريخ العرض البالغ 20 عامًا: "لقد سمحنا لنادي بيت الكلب في فيلادلفيا بإملاء هذه الأنواع من الأشياء وهم يفعلون ذلك بالاشتراك مع نادي American Kennel Club". 

"مهمتنا هنا هي عروض الكلاب وإحضارها إلى المنزل، كما أن هدفنا هو الترفيه والتثقيف ".

استقبل العرض لعام 2021 جمهورًا مباشرًا ، ولكن بنسبة 75٪ فقط، ويقول ميلر إنه كان هناك ما يقرب من ثمانية أشهر من الاجتماعات التي عقدت بين الصحة البيئية وأفراد السلامة للعمل على الخدمات اللوجستية مع تغيير المبادئ التوجيهية على مدار العام. 

في النهاية، كانت القاعدة هي أن كل من كان موجود من الجمهور كان يجب أن  يتم تطعيمه، وذلك من أفراد الطاقم المشارك في العرض إلى الجمهور إلى المعالجين، وهذا يعني أن برنامج "The National Dog Show Jr، يمكن أن يعرض فقط للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكبر كمتعاملين مبتدئين، نظرًا للقيود العمرية المفروضة على اللقاح في وقت التحضير للعرض.