الجمعة 21 يونيو 2024

سيارة ذاتية القيادة تصدم جملا على طريق سريع بشكل مروّع.. شاهد

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 29-11-2021 | 16:06

إيمان علي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو مروّع يرصد لحظة قيام سيارة ذاتية القيادة من نوع "تسلا"، تصدم جملًا كان يسير على أحد الطرق في دولة الإمارات.

وفي الفيديو الذي صوّره قائد مركبة أخرى كانت تسير على الطريق، ظهرت سيارة ذاتية القيادة من نوع “تسلا” وهي تأتي من الخلف بسرعة عالية، على أحد الطرق السريعة، ولكنها اصطدمت بجمل كان يعبر الطريق، بشكل مروع.

وبمجرد الاصطدام، طار الجمل في الهواء بشكل دائري بسبب شدة الحادث، في حين خرجت السيارة عن مسارها، واتجهت إلى الجانب الآخر من الطريق، حسبما أظهر مقطع الفيديو.

وتمثل الأبل رمزاً رئيساً من رموز التراث في دولة الإمارات على وجه الخصوص، والمنطقة العربية بشكل عام، ويرجح العلماء أن وجود الجمل في بيئة الإمارات يعود إلى قبل 5000 سنة تقريباً، حيث عثروا على عظام وحفريات للجمال في منطقتي أم النار وهيلي.

وتعتبر تربية الإبل في الإمارات موروثًا شعبيًا قديمًا، يحظى باهتمام كبير، سواءً من قبل المواطنين أو من قبل الدولة. ومع زحف الحضارة الحديثة، وتراجع دور الإبل. قررت الدولة دعم تربية المواشي. لأنها جزء من حضارة البلاد، وعاملًا أساسيًا ساعد على تتطور الدولة عبر العصور.