الثلاثاء 18 يونيو 2024

العثور على جثة فتاة مراهقة في حديقة بالقرب من مسقط رأسها

مكان الحادث

الهلال لايت 30-11-2021 | 12:45

مى كامل

أعلنت الشرطة البريطانية عن العثور على جثة الفتاة المراهقة المفقودة أمبر جيبسون في حديقة بالقرب من مسقط رأسها، وذلك بعد البحث الجاد من قبل الشرطة.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية فقد تم الإبلاغ عن اختفاء الفتاة أمبر جيبسون من مسقط رأسها في هاميلتون يوم الجمعة الماضي، حيث عثرت الشرطة في اسكتلندا على جثة في حديقة قريبة بعد البحث الجاد عنها.

وأكدت الشرطة العثور على جثة فتاة مراهقة مفقودة في عمر 16 عاما في حديقة بعد تفتيش دؤوب.

وقد تم الإبلاغ عن فقدان أمبر جيبسون المعروفة أيضا باسم أمبر نيفن من هاميلتون باسكتلندا يوم الجمعة الماضي.

وبعد تفتيش تم في عطلة نهاية الأسبوع، أعلنت الشرطة في لاناركشاير أنه تم اكتشاف جثة فتاة شابة في هاميلتون كادزو جلين بارك.


تم إغلاق الشارع الذي تقع عنده الحديقة بسرعة للجمهور بينما كانت الاستفسارات وتحديد الهوية جارية، وفقًا لتقارير The Daily Record.

وأكدت الشرطة يوم الاثنين أنها جثة أمبر، ولا تزال التحقيقات جارية ويتم التعامل مع الوفاة على أنها غير مبررة.

وقال كبير المفتشين بريوني داي: "في هذا الوقت، أفكارنا مع أحباء أمبر وهم يتصالحون مع هذه الخسارة الفادحة، بينما نواصل تحقيقاتنا، سيكون هناك تواجد متزايد للشرطة في المنطقة، وأود أن أشكر الجمهور على مساعدتهم حتى الآن وأطلب من أي شخص لديه معلومات ولم يتحدث بالفعل مع الضباط الاتصال بالشرطة ".

وأفاد السكان المحليون أنهم رأوا أطفالًا يبنون رجال ثلج ويخوضون معارك بكرات الثلج في حديقة هاميلتون قبل وقت قصير من انتشار مكثف للشرطة في المنطقة في وقت مبكر.

وقام الضباط بتطويق الشارع من تقاطع طريق Leechlee إلى Hamilton Town House في طريق Auchingramont ، بينما ظلت الشرطة أيضًا في مكان الحادث عند مدخلين إلى Glen at Back Row.

ومع ذلك، سُمح للشركات في المنطقة بفتح أبوابها، وقال أحد السكان المحليين: "كان كل شيء هادئًا جدًا في وقت مبكر باستثناء عدد قليل من العائلات والأطفال الذين كانوا يستمتعون بتساقط الثلوج وبناء رجال الثلج ومشاركتهم في معارك كرة الثلج، ثم فجأة ظهرت الشرطة في كل مكان وتم تطويقها بالكامل.

"خرجت لأسأل، لكنهم لم يتمكنوا من إخباري بأي شيء، لقد كانوا هنا منذ ذلك الحين يحرسون المكان طوال الليل، لا يبدو أنهم سينتقلون قريبا من الواضح أن الأمر جاد للغاية ونأمل في معرفة الحقيقة".