الإثنين 13 مايو 2024

إيهاب توفيق يطرح برومو أغنية «سنة حلوة» (فيديو)

إيهاب توفيق

فن30-11-2021 | 16:32

همت مصطفى

طرح النجم إيهاب توفيق، برومو أغنية جديدة، بعنوان "سنة حلوة"، والخاصة باحتفالات بأعياد الميلاد، مع اقتراب الكريسماس ورأس السنة الجديدة 2022.

يأتي طرح "سنة حلوة"، بعد  أقل من 3 أسابيع على إطلاقه أغنية "إنت اختياري" التي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ووصول عدد مشاهداتها إلى نحو 7 ملايين.

"سنة حلوة" كلمات ملاك عادل، لحن مدين، توزيع عادل عايش، التوزيع الموسيقي أحمد عادل ومن المقرر تصويرها كفيديو كليب مع المخرج سعيد مطاوع.

كان أول لقاء للفنان إيهاب توفيق  ل مع الجمهور عام 1989 عبر ألبوم (لقاء النجوم) وكان ألبومًا يضم المواهب الجديدة و (إيهاب) من ضمنهم، وغنى الأغنية المنفردة (داني)_تعرف بإسم (الأسمراني)_، وصدر أول البوم له (إكمنّي) عام 1990 ، ثم توالت ألبوماته الناجحة ومنها (رسمتك)، (مراسيل)، وتعاقد مع شركة (هاي كواليتي) التي انتجت له ألبوماته لفترة طويلة، ومنها (عدى الليل) عام 1995، وألبوم (سحراني) عام 1999 الذي حقق مبيعات 500 ألف نسخة خلال أسبوعين، وغيرهما.

وانتقل من (هاي كواليتي) إلى (روتانا) التي انتجت له ألبومه "اسمك ايه" ومنها إلى شركة (عالم الفن) عام 2007. وفي نفس العام غنى أغنية (إلا رسول الله) في ألبوم بنفس العنوان عقب أحداث الرسومات المسيئة للرسول، وله أيضًا ألبوم ديني آخر بعنوان (أرحنا يابلال) ، وتجاوزت عدد الألبومات الغنائية  عن 18 ألبوم.

Dr.Radwa
Egypt Air