السبت 18 مايو 2024

نيللي من القاهرة السينمائي: العمل الجيد يفرض نفسه (صور)

نيللي

فن30-11-2021 | 17:51

رضوى سمير

عقدت منذ قليل ندوة للفنانة الكبيرة نيللي، ويديرها الناقد طارق الشناوي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد تكريمها في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي، وعرض فيلم قصير لأهم مشاهد من أعمالها الفنية الشهيرة.

وأعبرت الفنانة القديرة نيللي، عن سعادتها بتكريمها هذا العام من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال 43، وأشارت نيللي لحلمها القادم بدور ما وقالت: "لا يوجد شخصية معينة أريد أن أجسدها، وأهم شئ بالنسبة لي أن يكون العمل جيد بشكل عام، لأن العمل الجيد يفرض نفسه".

وقال محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة": تعرفت على نيللي منذ عام وهى انسانة تلقائية وعفوية وصادقة، وهى الصفات التي تميزها ايضا كفنانة، وأعمالها السينمائية رائعة، ورمضان مرتبط بوجودها على الشاشة".

وجدير بالذكر أن حرص الإعلامي تامر أمين، على تهنئة الفنانة الكبيرة نيللي، وذلك عن تكريمها القادم ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته المقبلة الـ 43 ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي تعددت وتنوعت ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

وقال الإعلامي تامر أمين خلال برنامج آخر النهار المذاع عبر "شاشة النهار"، إن نيللي تستحق الجائزة من زمان،: مضيفا " أنا سعيد أنه هيتم تكريم نيللي وهي على قيد الحياة لكي ترى حب الناس لها بعينيها وتقديرنا لها وإحنا قد إيه ممتنين أن لدينا نجمة مصرية كبيرة وعظيمة لا تقل عن نجوم هوليوود ونجوم العالم من حيث الجمال والفن والموهبة".

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن سعادتها بتكريم الفنانة الكبيرة نيللي وقالت: "الأيقونة العظيمة نيللي ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة، ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك، ولما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي سمير غانم طبعا أثرتي فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت، لكن حسيت بأنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة، ربنا يرحمه يا رب، بشكرك أنك خلتينا نشوفك".

الاكثر قراءة