الجمعة 21 يونيو 2024

بشرى لـ نيللي: أنتِ الأصل في فنون الاستعراض

نيللي

فن30-11-2021 | 20:07

رضوى سمير

أعربت الفنانة بشرى عن حبها الشديد للفنانة نيللي، وأكدت أنها تتخذها كمثل أعلى في التمثيل، وحياتها، والطثير من الأشياء.

وقالت الفنانة بشرى عن نيللي، خلال ندوتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 43: "أنتِ الأصل في فنون الاستعراض والفوايز، ومن أتى بعدك لا يمكن مقارنته بكِ".

وكُرمت نيللي خلال افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، وحصلت على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر عن مُجمل مشوارها الفني التي استعدت به جمهورها، وسلمها الجائزة صديق عمرها الفنان سمير صبري.

ووجهت نصيحة للشباب الذي يرغب في احتراف الاستعراض قالت" في الواقع لم افكر في تعليم فن الاستعراض للأسف، أما نصيحتي للشباب هي الحصول على دروس البالية الكلاسيك، وأن يهتم جيدا بالخطوة التي يرغب في خوضها".

وعن مثلها الأعلى في فن الاستعراض تقول: فيروز كانت مثلي الأعلى وأيقونتي في تقديم فن الاستعراض، هي كانت محل إعجاب الوطن العربي كله.
 عبرت الفنانة الكبيرة عن سعادتها بتكريم مهرجان القاهرة السينمائي قائلة: لا توجد كلمات توصف شعوري بالسعادة، وأنا سعيدة لوجودي وسط هذا الجمع المميز والمختلف من الصحفيين والإعلاميين وأتمنى أن أكون ضيفة خفيفة على جمهوري.

وعن سنوات الغياب الطويلة والعمل الذي تتمنى العودة من خلاله، أوضحت: لست من النوع الذي يقول أرغب في تقديم شخصية معينة، أنا أقدم الدور المكتوب جيدا، وشرط أساسي أن يكون العمل بأكمله مميز ويقدم شيئا مختلفا.