الإثنين 29 ابريل 2024

من الشارع بالتايجر.. وفاء عامر في أحدث ظهور لها

وفاء عامر

فن30-11-2021 | 20:34

رضوى سمير

ظهرت الفنانة وفاء عامر، بمظهر جديدة لها من الشارع، مرتدية جاكيت تايجر، وبنطلون جلد، وتعلق للجمهور: " حقيقي بحبكم جداً ".

ونشرت الفنانة وفاء عامر صورة جديدة لها ونالت إعجاب العديد من جمهورها، وذلك عبر "فيسبوك".

وفي وقت سابق، عبرت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بردود الفعل الطيبة على دورها في حكاية "إن كبر ابنك" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" والتي تعرض حاليا على شاشة cbc.

وقالت "عامر" في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "الحكاية عن "أمال" وهي أم منحت 15 عاما لتربية ابنها حتى تعود على أن الأم هي التي ترعاه وتعكف على تربيته والمسؤولة عنه بعد انفصالها عن والده الذي تزوج من أخرى وطردها من بيتها في يوم من الأيام ورفضت أن تقف في المحاكم أمام والده حتى لا يقال له من الناس أن والدتك وقفت ضد والدك في المحكمة مع أنه كان من حقها".

وتابعت "عندما سافر ابنها لمدة سنتين وجدت نفسها وحيدة وتعرفت على شخص وهو "مراد" الذي يقوم بدوره ناصر سيف وأحبته وشعرت أنه من الممكن أن يؤنس وحدتها بعد أن يتزوج ابنها إلا أن الأبن رفض بمنتهى الأنانية وهي حكاية موجودة في كل الأسر العربية". 

وأضافت "الأم التي تحاول أن تجعل الأبن مختلف عن الأب في الطباع والطريقة والأسلوب وحتى الكلام ونجاحاته وطموحه هي أم عظيمة".

وبسؤالها عن عمل في رمضان القادم بعد أن حلت ضيف شرف في رمضان الماضي من خلال مسلسل "لحم غزال" قالت أنها لم تتلقى أي عروض حتى الآن في مسلسلات رمضان المقبل.

Dr.Randa
Dr.Radwa