الثلاثاء 14 مايو 2024

فريق الطائرات المصري لهوكي الميدان يتوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية

فريق الطائرات المصري

ملاعب الهلال30-11-2021 | 21:03

دار الهلال

توج فريق الطائرات المصري لهوكي الميدان بلقب بطولة إفريقيا للأندية في نسختها ال32 المقامة حاليا بغانا خلال الفترة من 24 وحتى 30 نوفمبر الجاري.

جاء ذلك عقب فوزه على مواطنه الزمالك بنتيجة 7-2 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء في نهائي مصري.. لتحصد مصر الميداليتين الذهبية والفضية بالبطولة.

وكان فريق الشرقية للدخان لهوكي الميدان قد خسر أمام نظيره كادا ستارز النيجيري بنتيجة 1-2 في مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

يذكر أن فريق الطائرات صعد إلى النهائي لأول مرة في تاريخه، عقب فوزه أمس بمباراة نصف النهائي على مواطنه فريق الشرقية للدخان، المتوج بلقب البطولة مرتين، بنتيجة 3-2.. في نصف نهائي مصري.

وكان الزمالك لهوكي الميدان قد تأهل إلى هذا الدور "النهائي"، عقب فوزه أمس على كادا ستارز النيجيري بضربات الجزاء 3-2 حيث كان قد انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل 2-2.

يذكر أن فريق الزمالك لهوكي الميدان كان قد فاز السبت الماضي على ريفينيو الغاني 1-صفر.. وتغلب في نفس اليوم فريق الطائرات المصري على نظيره وازاليندو الكيني 4-2 بنفس المجموعة الثانية.
وفاز الطائرات على الزمالك 4-1 بمنافسات اليوم الثاني بالمجموعة الثانية.

وتغلب الزمالك على وازاليندو الكيني 2-1 بمنافسات اليوم الأول بالمجموعة الثانية.. وفاز فريق الطائرات المصري على ريفينيو الغاني بنفس النتيجة ليتأهل الطائرات إلى نصف النهائي بالعلامة الكاملة ومعه الزمالك الوصيف.

وقد فاز فريق الشرقية للدخان أول أمس الأحد على نظيره الجيش الغاني 4-صفر باليوم الخامس بالمجموعة الأولى.

وكان الشرقية للدخان قد خسر أمام كادا ستارز النيجيري 1-2 وفاز على الشرطة النيجيري 2-1 وخسر أمام فريق خدمات الشرطة الغاني صفر-1 بالجولات السابقة بالمجموعة ليتأهل فريق الشرقية للدخان إلى نصف النهائي كوصيف للمجموعة ومعه كادا ستارز المتصدر، حيث حل الجيش الغاني وخدمات الشرطة الغاني والشرطة النيجيري في المراكز الثالث والرابع والخامس بالمجموعة.

Dr.Radwa
Egypt Air