الخميس 16 مايو 2024

دنيا سمير غانم تعلق على إشادة نيللي بها

دنيا سمير غانم

فن30-11-2021 | 20:09

رضوى سمير

علقت الفنانة دنيا سمير غانم، على إشادة الفنانة الكبيرة نيللي بها خلال الحوار المفتوح اليوم، ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السنيمائى فى دورته ال 43، الذي أداره الناقد الكبير طارق الشناوي.
وقالت الفنانة نيللى عن دنيا سمير غانم: "أنا بشوف في دنيا سمير غانم موهبة خاصة جدًا".  

وردت الفنانة دنيا سمير غانم عليها، عبر "إنستجرام" قائلة: "بجد شكرًا جدًا، دي شهادة كبيرة، بحبك أوي".

 قالت الفنانة الكبيرة نيللي إنها لم تعتزل الفن أبدا وفضلت الابتعاد عن الساحة لنها لم تجد العمل المناسب الذي تقدمه للجمهور.

وأضافت نيللي، خلال ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم الثلاثاء، "أنا لم أعتزل الفن أنا اعتذرت عن الكثير من الأعمال التي عرضت علي لأنها لم تكن بالمستوى المطلوبوهذا هو السبب الوحيد في ابتعادي عن الفن".

وبدأت الندوة بعرض فيلم تسجيلي ضم أهم الأعمال التي قدمتها نيللي طوال مشوارها الفني، وأدار الندوة الناقد الفني طارق الشناوي، الذي وجه حديثه لنيللي بالقول: نيللي أحد أهم مصادر الطاقة الطبيعية في الوطن العربي، عندما نحتاج للشعور بالبهجة نشاهد نيللي، ونيللي اخترقت الحدود بدأت وهي طفلة في عمر الـ4 سنوات مع المخرج عاطف سالم ، وكبرت أمامنا.

وأضاف الشناوي أن نيللي من الحالات الفنية القليلة التي تحمل صفات خماسية الأبعاد هي نقية، وجميلة، وخفيفة الدم، تستطيع تقديم الاستعراض، وتقدم الدراما، مثل دورها في في "عذاب امرأة"، ودورها في "الغول"، هي قادرة على إشاعة البهجة والشغف داخلنا.

بدورها، عبرت الفنانة الكبيرة عن سعادتها بتكريم مهرجان القاهرة السينمائي قائلة: لا توجد كلمات توصف شعوري بالسعادة، وأنا سعيدة لوجودي وسط هذا الجمع المميز والمختلف من الصحفيين والإعلاميين وأتمنى أن أكون ضيفة خفيفة على جمهوري.