الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

العرض الخاص لمسلسل «la casa de papel» (صور)

فن30-11-2021 | 21:56

رضوى سمير

حضر منذ قليل أبطال مسلسل la casa de papel العرض الخاص لموسمه الأخير قبل يومين من طرحه على منصة نتفليكس العالمية.

تعقد منصة نتفليكس حدثا فنيا لاستضافة نجوم وأبطال مسلسل البروفيسور أو la casa de papel قبل طرحه على المنصة يوم 3 ديسمبر المقبل، ليسدل الستار على أشهر مسلسل جريمة ناجح في تاريخ الدراما العالمية. 

وحرص أبطال البروفيسور على التقاط الصور على السجادة الحمراء مع بعضهم البعض وتحية الجمهور الذي حضر لملاقاتهم، وإمضاء ملابس السرقة الخاصة بهم بأنفسهم. 

وجدير بالذكر أن شوق"البروفيسور"بطل المسلسل الأسباني الشهير لا كاسا دى بابل للجزء الأخير من المسلسل، والذي من المقرر أن يعرض 3 ديسمبر المقبل .

نشر Álvaro Morte بطل مسلسل لا كاسا دى بابل، والشهير بالبروفيسور، بوستر الجزء الخامس من المسلسل، وعلق على الصورة قائلاً: "la casa de papel2 انه على وشك الوصول هنا".

وفي سياق متصل، نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل الأسباني الشهير"la casa de papel"، أمس، عدة صور غامضة، كنوع من تشويق الجمهور بالجزء الأخير من المسلسل، والذي من المقرر أن يعرض في 3 ديسمبر المقبل، ويكون بذلك إسدال الستار على مسلسل من أشهر المسلسلات الأسبانية، التي حقتت صدى كبير حول العالم.

وعلقت الصفحة الرسمية للمسلسل على الصور قائلة: " تمامًا مثل الذهب ، كانت لدينا صور الرهائن هذه"، وسط ذهول من المتابعين معلقين على الصور: "اللوحة التي أعطت نهر طوكيو !!!"، فيما علق أخر: " لشبونة ستعطي رسالة !!!".