الخميس 23 مايو 2024

كل يغني على ليلاه.. هنديان يستمتعان بالبوفيه رغم وجود حريق بالفرح (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 30-11-2021 | 23:36

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى لقطات  لشابان هنديان قاما بالتعامل بلا مبالاة غريبة عند اندلاع حريق فى قاعة الفرح بسبب الألعاب النارية وذلك لأنهم كانو يريدون الاستمتاع بالطعام من خلال البوفيه المفتوح الموجود داخل الفرح وهو ما أثار سخرية رواد السوشيال ميديا واستغرابهم فى الوقت نفسه وذلك بحسب موقع "ديلى ميل " البريطانى.

ففى لحظة استثنائية  دخل ضيفان في حفل زفاف هندي إلى البوفيه المجاني على الرغم من اندلاع حريق هائل وراءهما إلا أنهما أكملا استمتاعهم بالطعام برغم كل شئ حيث تبدأ اللقطات ، التي تم تصويرها في بهيواندى  ، في ولاية ماهاراشترا فى  الهند ، بلقطة للرجلين على الطاولة وهما يجرون محادثة بلا مبالاة مع عامل الكاميرا ثم نظر الرجل الذي يرتدي القميص الأبيض إلى النار قبل أن يعيد انتباهه إلى الوجبة.

ويمكن رؤية العديد من الأشخاص في حفل الزفاف وهم يحدقون في النار كما هو مقدر ، لكن الرجلين اللذين تم تصويرهما لم ينزعجوا ثم يواصل الرجلان  محادثتهما كما لو أن حفل الزفاف لم ينقطع.

وفقًا لديلى ميل ، اندلع الحريق في حفل الزفاف بسبب استخدام المفرقعات النارية والتهم الحريق ستة عجلات وبعض الكراسي والزينة من احتفالات الزفاف في ثاني أكبر ولاية في الهند من حيث عدد السكان وتم نقل أربع سيارات إطفاء إلى الموقع لإخماد الحريق ، وفقًا لمؤسسة  ، ولكن لم تُزهق أرواح.

وتشتهر حفلات الزفاف الهندية بإسرافها على المستوى الدولي على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت الألعاب النارية التي قيل إنها أشعلت الحريق كانت جزءًا من الاحتفالات.