الخميس 9 مايو 2024

إزالة 23 حالة تعد على نهر النيل في البحيرة

البحيرة

محافظات2-12-2021 | 12:42

محمد فتحي

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد في البحيرة، برئاسة المهندسة سلوى زكي، التعديات على نهر النيل منطقة البرج برشيد، ونفذت 23 قرار إزالة بمساحة 6795م2، بالإضافة إلى إصلاح أعمدة وكشافات الإنارة بطريق إدفينا رشيد، فضلا عن متابعة المعديات النهرية بنطاق المركز، والتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية، وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية، وسريان رخصة الملاحة.

وأسفرت جهود الحملة أيضًا متابعة تسليك وتطهير لصفايات المطر بشوارع المدينة وتسليك وتطهير لخطوط الصرف، وكذلك متابعة أعمال ري ونظافة وتقليم للأشجار، من خلال فريق العمل بإدارة الحدائق وقص سعف النخيل، وتكثيف حملات النظافة ورفع التراكمات والمخلفات الصلبة بنطاق المدينة والوحدات القروية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين، ومتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

من جانيه، أكد اللواء المحافظ على استمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

Egypt Air