الثلاثاء 21 مايو 2024

عمرو الليثي ضيف برنامج «بيت الكل» غدا

الإعلامي عمرو الليثي

فن2-12-2021 | 16:42

حسام يونس

يحل الإعلامي عمرو الليثي، رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، ضيفًا على برنامج "بيت الكل"، المقرر عرضه عبر أربع شاشات عربية، هي التليفزيون المصري "الأولى والفضائية المصرية" والعراقي والأردني والفلسطيني، الجمعة من كل أسبوع، الساعة الـ 10 مساءً.

ويضم البرنامج 4 مذيعين، ويستعرض برنامج "بيت الكل"، العادات والتقاليد الخاصة مع دخول شهر رمضان، بالإضافة إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه كل القضايا.

ويتناول اللقاء الحديث عن البث المشترك بين شاشات التلفزيونات العربية والإسلامية وإنتاج أعمال درامية مشتركة بين البلدان العربية والإسلامية تتحدث عن القضية الفلسطينية والمواطن الفلسطيني.

كما يتطرق البرنامج إلى الحديث عن التبادل البرامجي بين القنوات من أجل إحياء ذكرى القدس وفلسطين.

وفي وقت سابق، أدان رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية الدكتور عمرو الليثي، الانتهاك الصارخ لحرمة المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، على يد الرئيس الإسرائيلي في خطوة عدائية واستفزازية لمشاعر المسلمين.

وناشد رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية - في بيان - المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته لوقف الممارسات العدائية والاستفزازية الإسرائيلية تجاه المقدسات الدينية.

وكان الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتزوج صرح الأحد الماضي خلال زيارته للحرم الإبراهيمي، بأن "الارتباط اليهودي بالخليل لا يرقى إليه الشك"، حيث أضاء الشمعدان في الليلة الأولى من عيد الأنوار اليهودي "حانوكا" في الحرم الإبراهيمي، وقبل الزيارة وقعت صدامات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي، بحسب مصادر فلسطينية.