الثلاثاء 4 يونيو 2024

مشاهد مرعبة.. أليك بالدوين يبكى متأثرًا بسبب مقتل مصورة فيلم «راست»

أليك بالدوين من المقابلة

فن2-12-2021 | 19:18

ميادة عبد الناصر

بكى أليك بالدوين خلال مقابلة مع جورج ستيفانوبولوس فى أول ظهور له على الشاشات وهو يحكى عن لحظة إطلاق النار بطريق الخطأ على المصورة السينمائية هالينا هتشينز التى ماتت على يديه في موقع تصوير فيلمه راست وهو ما جعل الجماهير تتفاعل وتتأثر به بشكل كبير.

كشف بالدوين خلال مقابلة على قناة ABC  الرعب الذي شعر به عندما حمل البندقية وانفجرت وقتلت هالينا هتشينز وأصر على أنه لم يضغط على الزناد مطلقًا ، لكنه قال إنه بدا أنه أطلق النار من تلقاء نفسه حيث قال:  لم يتم سحب الزناد ، ولم أضغط على الزناد وكان في كثير من الأحيان إلى يتوقف لالتقاط نفسه ، أو مسح دمعة.


 

وأكد أنه لم يعرف بعد لماذا تم تحميل السلاح برصاصة حقيقية وتم الكشف في وقت سابق اليوم أن الرصاصة التي قتلت المصورة ، ربما كانت رصاصة محلية الصنع قدمها مصفح من نيو مكسيكو من فيلم سابق حيث تم استخدام ذخيرة مؤقتة لتدريب الممثلين في ميدان الرماية.
 


خلال المقابلة ، تحدثت بالدوين باعتزاز عن هاتشينز ، قائلا لقد كانت شخصًا محبوبًا من قبل كل من عمل معها وأحبها كل من عمل معها وأعجب بها وحتى الآن أجد صعوبة في تصديق ذلك ، لا يبدو الأمر حقيقيًا بالنسبة لي. 
 

عندما سئل عما إذا كان إطلاق النار هو أسوأ شيء حدث له ، أجاب بالدوين: نعم بالتأكيد وقال المذيع ستيفانوبولوس عن المقابلة التي دامت ساعة ونصف مع الممثل: كما يمكنك أن تتخيل ، كان مدمرًا ، لكنه كان أيضًا صريحًا للغاية ، وقد أجاب على كل سؤال و تحدث عن هالينا هتشينز ، وتحدث عن لقاء عائلتها أيضًا.


تأتي المقابلة في الوقت الذي يواصل فيه المحققون التحقيق في إطلاق النار ويعتقدون الآن أن رصاصة محلية الصنع قدمها صانع دروع من نيو مكسيكو ربما تكون قد شقت طريقها إلى مسدس بالدوين وقال خبير الأسلحة ستيف وولف لـ TMZ إن نوع البندقية التي كان يحملها بالدوين كان لديه زناد حساس يمكن تفعيله بضغط خفيف.
 

قال للمنفذ: حتى شد يدك على إحدى هذه البنادق أحادية الحركة يكفي لتفريغها و ما يقوله هو أنه لم يقرر عن قصد إطلاق النار ، وهذا يحدث بالفعل حيث يمكن إطلاق هذه البنادق بسهولة شديدة جدًا ، وأحيانًا يتم إطلاقها عن غير قصد ، لكنها لا تطلق من تلقاء نفسها.
 

تم منح محققي نيو مكسيكو الإذن بالبحث عن شركة PDQ Arm & Prop، LLC التجارية الخاصة بصانع الأسلحة ، وهو متجر ذخيرة في مركز تجاري في منطقة البوكيرك ، لتحديد ما إذا كانت الرصاصة التي قتلت هوتشينز تتطابق مع أي رصاصة متوفرة لدى كيني ، وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز.
 

كما يحقق المحققون فيما إذا كان سيث كيني ، المخضرم في هوليوود البالغ من العمر 51 عامًا والذي كان من المفترض أن يزود الفيلم بجولات وفراغات وهمية ، ربما أرسل رصاصات معاد تدويرها من مجموعة سابقة ، وفقًا لإفادة خطية قدمها مكتب مأمور مقاطعة سانتي في ويواصل المحققون هناك التحقيق في وفاة هتشينز ، ولم يوجهوا أي اتهامات جنائية بعد.
 

وفي الأسابيع التي أعقبت إطلاق النار ، تحدث العديد من أفراد الطاقم السابقين عما وصفوه بالبيئة غير الآمنة في موقع التصوير وقال لين لوبير ، الذي عمل كمساعد أول للكاميرا A في الفيلم ، إنه استقال قبل يوم واحد من إطلاق النار المميت لأن الموظفين كانوا يعملون فوق طاقتهم ، ولم يتم تطبيق إجراءات السلامة الخاصة بكورونا بشكل صحيح وسلامة البندقية كانت سيئة.
 

تحدد الدعوى 22 مدعى عليهم مرتبطين بالفيلم ، بما في ذلك بالدوين ، ومنتجي روست ، وست شركات إنتاج  و صانع الأسلحة هانا جوتيريز ريد ، ومساعد المخرج الأول ديفيد هولز وآخرون.