الجمعة 17 مايو 2024

«الكاهن» في السينما بعد انتهاء تصويره في «دار الهلال»

فيلم الكاهن

فن2-12-2021 | 18:57

همت مصطفى

طرح صناع فيلم "الكاهن" الأفيش الرسمي للعمل اليوم، والذى يظهر به الفنانين المشاركين في بطولته ويتوسطهم شبح، كما أعلن عن عرضه في  دور العرض يوم 29 من شهر ديسمبر الحالي. 

وفيلم "الكاهن" من بطولة درة، جمال سليمان، حنان سليمان، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، إياد نصار، فاطمة كمال، محمود حميدة، وحسين فهمي، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

ويقدم الفيلم في إطار رعب تشويقي، تدور الأحداث حول الصحفية فيروز، والتي تقدم هذه الشخصية الفنانة درة التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية ويقوم بدور الزوج إياد نصار، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ والتي تمثل محور أحداث الفيلم تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

وكان صناع الفيلم انتهوا أخيرًا من تصوير بعض مشاهده في مؤسسة دار الهلال الصحفية.

ويُشار إلى المخرج عثمان أبو لبن، وُلد في القاهرة عام 1973، وبدأ مسيرته عن طريق تقديم عدد كبير من الفيديو كليبات لبعض النجوم، منهم مصطفى قمر.

 وبعد جذب الأنظار إليه بدأ الإخراج السينمائي لمجموعة من الأفلام  فيلم "قصة حب" 2019 ، وفيلم "المركب" 2011 ، ومؤخرا قدم  فيلم "توأم روحي" أغسطس  2020 من تأليف أماني التونسي، ومن بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد، وحنان سليمان ،و تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.