السبت 4 مايو 2024

من إسبانيا.. رانيا يوسف تنشر صورًا من حفل عيد ميلادها

رانيا يوسف

فن2-12-2021 | 20:35

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، من احتفال عيد ميلادها بالأمس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت رانيا يوسف في الصور وهى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من صديقاتها، وعلقت قائلة: "شكرًا لأصحابي الإسبانيات احتفلوا بعيد ميلادي في اسبانيا".

يذكر أن رانيا يوسف شاركت  في مسلسل "الحرامي ج1"، والذي تدور أحداثه بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

"الحرامي ج1" من بطولة أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبدالرحمن القليوبي، صلاح عبدالله، منة عرفة، محمد مهران، ميرنا جميل، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة.

كما خاضت رانيا يوسف السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ملوك الجدعنة"، وتدور أحداثه بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.


"ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa