الخميس 23 مايو 2024

الأحد.. عمرو دياب مع جاستين بيبر وديفيد جيتا فى حفل ضخم بالسعودية

عمرو دياب

فن2-12-2021 | 22:10

حسام يونس

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم في جدة بالسعودية، وذلك يوم الأحد المقبل، الموافق 5 ديسمبر.

ويقام هذا الحفل ضمن برنامج "جائزة السعودية الكبرى للفورمولا"، والذي يشهد عددا من الفعاليات الهامة المتعلقة بسباق السيارات العالمي.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل كل من النجم العالمي جستن بيبر، والـ"دي جي" العالمي ديفيد جيتا، وستفتح أبواب الحفل في تمام العاشرة بتوقيت المملكة.

وكان عمرو دياب، نشر صورة البوستر الدعائي الرسمي للحفل، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "يقدم الفنان الأكثر مبيعًا على هذا الكوكب في الشرق الأوسط والفائز بجائزة الموسيقى 7 مرات عرضه المباشر في جدة يوم الأحد.. قادم قريبًا.. قريبًا جدًا.. عطلة نهاية أسبوع ضخمة مليئة بالسباقات والترفيه!".

كما يستعد عمرو دياب، لطرح أحدث أغانيه "لو بتحب"، على قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان عمرو دياب، نشر مؤخراً صورة البوستر الرسمي للأغنية، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "استنى اغنية عمرو دياب الجديدة.. لو بتحب.. قريبًا وحصريًا من Vodafone MUSIC.. وخليك أول واحد يسمعها".

وكان أحتفل النجم عمرو دياب، بحصولة على المركز الأول في مخطط موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، لأفضل 100 فنان أغنية في مصر استماعاً.

ونشر عمرو صورة للمخطط، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " احتل عمرو دياب المركز الأول في مخطط، Youtube،  لأفضل 100 فنان في مصر، وInta ElHaz، يحتل المركز الأول في قائمة أفضل 100 أغنية في مصر".

وكان الهضة عمر دياب أحيا حفل غنائي مؤخراً لصالح إحدي الشركات العقارية بمدينة القاهرة، وحضره عدد كبير من جمهوره.

وشارك دياب، جمهوره عدة صور من الحفل،  عبر حسابه الرسمي علي "إنستجرام"، والذي شهد تألق النجم الكبير وتفاعل الجمهور معه أثناء تأديته لأغانيه.

كما  تألق الفنان عمرو دياب مؤخراً في حفله الغنائي في مدينة "دبي" بحديقة اليوبيل ضمن فاعليات "إكسبو 2020 دبي"، وسط حضور جماهيري كبير، وبدأ الهضبة الحفل بأغنية "يانا يا لأ" وسط تفاعل كبير من جمهوره.

ونشر الملحن والشاعر أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب، عددًا من مقاطع الفيديو من الحفل، على حسابه عبر "فيسبوك"، إذ غنى عمرو دياب "تملي معاك، أنت الحظ، أحلى ونص".

وغنى الهضبة عدد من أغانيه الجديدة والقديمة التي نالت تفاعلًا كبيرًا من جمهوره منها "وياه، ليلي نهاري، حبيبي يا نور العين، لو عشقاني، أجمل عيون".