الجمعة 10 مايو 2024

مي سليم وابنتها تخطفان الأنظار في أحدث ظهور (صور)

مي سليم

فن2-12-2021 | 23:18

حسام يونس

شاركت الفنانة مي سليم، جمهورها بأحدث إطلالاتها، ونشرت صورًا جديدة لها برفقة ابنتها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت مي سليم بإطلالة كاجوال رقيقة وهادئة، مرتدية ملابس مبهجة بصحبة ابنتها وتفاعل معها عدد كبير من متابعينها بالإعجابات والتعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة مي سليم عن سعادتها بتقديمها لمسرحية "اللمبي في الجاهلية"، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وشاركت مي سليم صور من كواليس المسرحية، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "انهارده آخر يوم عرض لمسرحيه اللمبي في الجاهلية.. قد مانا مبسوطة إني معاكم بالرياض، قد مانا زعلانة إني هسيبكم"، وتابعت: "شكرا للحب الي شفته من الجمهور الجميل بالرياض.. أحلى جمهور بحبكم أوي.. شكرا للتيم الجميل".

وانطلق موسم الرياض في موسمه الثاني، في 20 أكتوبر 2021، بمسيرة استعراضية ضمت أكثر من 1500، مؤدي بأزياء تنكرية، بحضور عدد من الشخصيات الشهيرة، من أبرزهم المصارع أندرتيكر، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، كما رافق حفل إطلاق الموسم، الذي حمل شعار "تخيل أكثر"، وحضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، حفل الفنان العالمي "بيتبول".

انطلق موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019، واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وهو مهرجان ترفيهي عالمي، يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقًا لأهداف برنامج "جودة الحياة"، أحد برامج رؤية السعودية 2030.

Dr.Radwa
Egypt Air