الجمعة 17 مايو 2024

بسبب عادة متوارثة.. موقف محرج لعريس فى ليلة زفافه (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 3-12-2021 | 14:48

ميادة عبد الناصر

ليلة الزفاف هى اليوم الذى ينتظره كل عروسين ليتوجا قصة حبهما ويسعى كل زوجين لجعلها مميزة ومختلفة مهما كلفهم ذلك الأمر، وفى واقعة طريفة ومحرجة انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير لعريس يحاول حمل عروسه وذلك رغبة منه فى تحقيق المشهد الذى نراه دائما فى الأفلام عندما يقوم البطل بحمل حبيبته فى ليلة زفافهم احتفالا بوصولهم لهذا اليوم.

وبالفعل قام العريس بحمل العروس وأثناء نزوله على السلالم يقع بشكل مفاجئ بعد أن تنزلق قدميه فى الجليد المتناثر فى الأرض فى لقطة درامية ومضحكة فى الوقت نفسه .

ويظهر فى المقطع الذى انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي العريس وهو يحاول حمل عروسه بين يديه كما الأفلام ولكن تنزلق قدميه فجأة ويقع هو والعروسة فى وسط ذهول من الجميع ولم يعرف الحضور ماذا يفعلون حيال هذا الموقف الغريب فوسط الذهول انطلقت الضحكات الخافتة على مظهرهم وهم على الأرض بملابس الزفاف.

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الواقعة فمنهم من تعاطف معهم بشكل كبير ومنهم من سخر من الموقف وكانت التعليقات مختلفة فقال أحدهم يا له من موقف محرج فالعريس أصبح فى وضع لا يحسد عليه وقال آخر إن هذا أسوء ما يمكن حدوثه لعريس فى ليلة زفافه وقال آخر اتمنى الا يكونا اصيبا بأى أذى فالانزلاق كان شديدا ومؤلما بالتأكيد.
والزِفَاف أو العُرْس هو الحفل أو المرسم لإعلان بداية الزواج وتتعدد مراسمه حسب العادات والتقاليد والديانات إلا أن القاسم المشترك فيما بينها هو الإشهار والإعلان بما يتناسب مع ثقافة وعادات وتقاليد الشعوب.