الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد لطفي يشكر العراق بعد تكريمه فى مهرجان فني

محمد لطفي

فن3-12-2021 | 15:37

حسام يونس

وجه الفنان محمد لطفي، الشكر لدولة العراق ومهرجان السندباد، وذلك بسبب حصوله على تكريم من المهرجان والاستقبال والترحيب الحار الذي ظهر من جمهوره في البلد الشقيق.

ونشر محمد لطفي، صورة جديدة من أحدث ظهور له، من مهرجان السندباد، وكان يمسك في يده جائزته، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شكراً للعراق الشقيق ومهرجان السندباد لاند علي التكريم وعلي الترحاب والاستقبال الجميل من شعب العراق الكريم".

وفي وسقت سابق، حرص الفنان محمد لطفي على تهنئة الفنان كريم عبدالعزيز، بعد تكريمه أمس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

ونشر محمد لطفي، صورة للفنان كريم عبدالعزيز، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "كل الحب والتكريم ليك يا صاحبي الكريم"

ويشارك محمد لطفي في فيلم "العنكبوت"، المقرر طرحه نهاية شهر ديسمبر المقبل، ليدخل سباق موسم رأس السنة السينمائي، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

"العنكبوت"، بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبدالوهاب، محمد ممدوح، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

ولأول مره تظهر الفنانة مني زكي في الفيلم "العنكبوت" في تجسيد شخصية مرشدة سياحية، تتحدث باللغة الكورية  الذي استعانت  بمترجمة تساعدها علي نطق اللغة الكورية.

وكان آخر الأعمال المعروضة للفنان محمد لطفي، فيلم "الشنطة"، من بطولة بيومي فؤاد، شيرين، دانا حلبي، شريف دشوقي، محمد عبد العظيم، ومحمد لطفي، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدري.

Dr.Radwa
Egypt Air