الجمعة 27 سبتمبر 2024

بفستان جرئ.. وصلة رقص مثيرة لـ رانيا يوسف (فيديو)

رانيا يوسف

فن3-12-2021 | 23:23

حسام يونس

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت جمهورها عبر "انستجرام" فيديو لها وهى ترقص. 

وظهرت رانيا يوسف فى الفيديو بفستان أحمر جريء وهي ترقص برفقة اصدقائها بشكل مثير على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، وعلقت قائلة "احتفال مذهل" نالت اعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

يذكر أن رانيا يوسف شاركت  في مسلسل "الحرامي ج1"، والذي تدور أحداثه بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

"الحرامي ج1" من بطولة أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبدالرحمن القليوبي، صلاح عبدالله، منة عرفة، محمد مهران، ميرنا جميل، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

كما خاضت رانيا يوسف السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ملوك الجدعنة"، وتدور أحداثه بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

"ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.