الثلاثاء 21 مايو 2024

كيروش: نرغب في إعطاء الفرصة للجميع بكأس العرب

كيروش

ملاعب الهلال4-12-2021 | 21:53

محمد عمر

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إنه يرغب في إعطاء الفرصة لأغلب أو جميع اللاعبين بقائمة الفراعنة، للمشاركة في مباريات كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 18 ديسمبر الجاري.

وفاز منتخب مصر على السودان بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد 974 بالدوحة، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة، لمنافسات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقيل.

وأكد كيروش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن اللاعبين يقدمون أداءً متميزًا خلال مشاركتهم في المباريات، مشيرا إلى أن العناصر التي تشارك لأول مرة مع الفراعنة تتألق بسبب حصولها على الثقة من الجهاز الفني بجانب اللاعبين القدامى.

وأبدى البرتغالي كارلوس كيروش سعادته بالفوز الثاني على التوالي لمنتخب مصر، في بطولة كأس العرب والتأهل لربع نهائي البطولة.

وتأهل منتخبا مصر والجزائر إلى الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط، وبنفس عدد الأهداف المسجلة "6 أهداف" دون أن تهتز شباكهما بأي هدف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجنوب.