السبت 15 يونيو 2024

«السوشيال ميديا» تحتفي بمنتخب مصر بعد فوزه على السودان

المنتخب المصرى

الهلال لايت 4-12-2021 | 22:13

ميادة عبد الناصر

تصدر اسم المنتخب المصري مواقع البحث المختلفة، وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا، بعد أن حقق فوزًا عريضًا على السودان بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب، وهناك حالة من الجدل بين الجماهير حول الأداء وعدد الأهداف فالبعض كان راض بشكل كبير، وخر كان يرى أنه كان لابد أن يكون هناك المزيد من الأهداف وأن مستوى الفريق المنافس كان يسمح بذلك.

وانهالت التعليقات عقب المباراة والتى كانت سعيدة بفوز المنتخب بشكل كبير ولكنها كانت قلقة بشأن المباراة القادمة أمام الجزائر فقال أحد المعلقين المنتخب امتعنا اليوم ولكن كنا نحلم بالهدف السادس حتى لا ندخل فى زمرة الحسابات وقال آخر نريد مواجهة الجزائر فمنتخبنا لا يخاف من شيء، وعلق ثالث ليتهم أحرزوا المزيد من الأهداف، وقال آخر نتمنى الفوز بالبطولة وتحقيق الفوز في كل المباريات مهما كان المنافس قوى فالبطل لا يهمه من سيلعب أمامه.

وبهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6 متساويا مع منتخب الجزائر، ليعتليا صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد بينما لم يحصد منتخب السودان أى نقاط حيث تلقى هزيمتين من مصر والجزائر حتى الآن فى البطولة.

وعن ترتيب المجموعة فالمنتخب الجزائري كان قد فاز على لبنان بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية، ليكون فارق الأهداف 6، بعدما فاز على السودان في الجولة الأولى بنتيجة 4-0 وفي المقابل، يبلغ الفارق لدى منتخب مصر 6 أهداف أيضا، بعدما كان قد فاز على لبنان بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى.

ومن المُنتظر أن يحسم منتخبا مصر والجزائر الصراع على صدارة المجموعة، عندما يلتقيان، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة.