الجمعة 21 يونيو 2024

مقابل مبلغ زهيد.. بريطاني يعود لحقبة السبعينات بديكور منزله (صور)

جزء من ديكور المنزل

الهلال لايت 5-12-2021 | 21:23

ميادة عبد الناضر

حول رجل منزله العادى إلى منزل رائع مستوحى من السبعينيات مقابل 2500 جنيه إسترليني مع أشياء مستعملة تم شراؤها عبر الإنترنت.

واستلهم  بن سكوت ذو الـ 28 عامًا ، الفكرة من منزل أجداده سارة وچيف عندما قام بتزيين منزله المكون من غرفتي نوم وسط الشرفة على طراز السبعينيات في شيفيلد ، يوركشاير وذلك وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى. 

مدفأة

وأصبج منزله مليء بأنماط الأزهار الرائعة والبرتقالي والبني مع أثاث قديم بما في ذلك مدفأة تعمل بالغاز ولم يكلف منزل عامل الدعم السابق في السبعينيات أكثر من 2500 جنيه إسترليني للتجديد لأنه يشتري معظم العناصر من سوق فيس بوك واى باى ، بتكلفة 80 جنيهًا إسترلينيًا.

وقال: أنا أحب بالتأكيد ديكور السبعينيات وأجد الأن جميع المنازل الحديثة متشابهة ويتمتع شخصيتي بشيء من الشخصية والضيوف يعرفون على الفور ما يعجبني من خلال المرور من باب منزلي بينما لدي الآن الكثير من درجات الألوان الدافئة مثل الأصفر والبرتقالي والبني وكل شيء في منزلي إما مجاني ، من اى باى أو فيس بوك ماركت بلاس .

صورة

في السبعينيات ، اعتاد الكثير من الناس على استخدام غرفة معيشتهم كصالة عرض أكثر ، لذا عمل ذلك في مصلحتى وكان سعر الموقد 20 جنيهًا إسترلينيًا وكذلك كانت الوحدة المجاورة لسريري.

بوتجاز

وأغلى عنصر في منزله هو الكرسي ذو الذراعين الذي كلفها 80 جنيهًا إسترلينيًاويضيف: عادةً ما أدفع حوالي 20 جنيهًا إسترلينيًا مقابل عنصر أو أقل ولدي مصباح ألماني غربي كبير في غرفة معيشتي يبدو أكثر من 20 جنيهًا إسترلينيًا وكان ورق جدران المطبخ 10 جنيهات إسترلينية وخلفية الأزهار الصفراء في غرفة نومي كانت 20 جنيهاً استرلينياً ولقد كنت أقوم بالتزيين على مدار العامين الماضيين ، لكنها تصاعدت بالفعل أثناء الإغلاق حيث وجدت أن التزيين يساعد في صحتي العقلية.