الأحد 12 مايو 2024

«كلها غيرانة» لـ شيرين عبد الوهاب تقترب من 8 ملايين مشاهدة

فن6-12-2021 | 17:51

همت مصطفى

حققت أغنية "كلها غيرانة" لشيرين عبدالوهاب، التي طرحتها على "يوتيوب" نسب مشاهدة عالية، اقتربت من 8 ملايين مشاهدة منذ طرحها قبل 6 أيام.

وتقدم  شيرين عبدالوهاب أغنيتها الجديدة "كلها غيرانة" من قبل شركة روتانا، وهي أول أغاني ألبومها الجديد، من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.

وتواصل شيرين تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" و"فيسبوك" و"تويتر"، خاصة بعد خبر انفصالها عن المطرب حسام حبيب، ووصف مغردون على مواقع التواصل، شيرين بأنها "ملكة المشاعر"، و"تستاهل كل خير وأكثر"، "أسطورة الغناء"، واعتبروا "هتشتاقوا" أفضل وأحلى أغانيها خلال الفترة الأخيرة.

 

 ومن جانب آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أغنية جديدة مُسربة للفنانة شيرين عبد الوهاب، "القماص"، وهي من ألبومها الجديد، وتعبر كلماتها عن حالة حزن تعيشها فتاة انفصلت عن حبيبها، والتي تصفه بالقماص، بعد إعلانها رسميًا انفصالها عن الفنان حسام حبيب، وأوضحت ذلك في بيان صحفي لها نشرته العديد من المواقع الإلكترونية والصحف، ومن المقرر طرح أغاني ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد تباعًا خلال الفترة المقبلة عبر "يوتيوب"، بعد غياب لفترة طويلة.

Dr.Radwa
Egypt Air