الأربعاء 15 مايو 2024

انطلاق الدورة الخامسة لمؤتمر الأهرام السنوي للطاقة 20 ديسمبر

مؤتمر الاهرام

اقتصاد7-12-2021 | 13:47

سناء مصطفي

 

 تطلق مؤسسة الأهرام، الدورة الخامسة لمؤتمرها السنوي للطاقة 20 ديسمبر المقبل، بعنوان "الآفاق الجديدة لإنتاج واستخدامات الطاقة"، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

يشارك بالمؤتمر كبار مسئولي وخبراء قطاعات الكهرباء والطاقة والبترول والغاز، والدكتور محمد شاكر المرقبى، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، ويحظى المؤتمر بدعم كبير من المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.

كما يحضر المؤتمر، الذي تنظمه "شركة الأهرام للاستثمار" بالتعاون مع جريدتي "الأهرام" و"الأهرام المسائي"، عدد من الوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة ورؤساء وممثلي كبرى شركات البترول والكهرباء المصرية والعربية والعالمية وممثلى عدد من مؤسسات التمويل المصرية والعربية والأجنبية والهيئات والمكاتب الاستشارية ونخبة من خبراء التكنولوجيا والحلول الذكية والتحول الرقمي .

وقال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، ورئيس المؤتمر، إن المؤسسة حريصة على استمرار تنظيم مؤتمرها للطاقة بعد أن فرض نفسه ومناقشاته على أجندة كبرى المؤتمرات المتخصصة في مصر، لافتا إلى أنه يحظى باهتمام ومتابعة كافة الهيئات والمؤسسات والشركات التي تعمل في مجال الطاقة برئتيها الأساسيتين الكهرباء والبترول،

وقال علاء ثابت، رئيس تحرير الأهرام إن المؤتمر حقق نجاحات كبيرة في دوراته السابقة سواء على مستوى ما ناقشه من موضوعات مهمة، أو على مستوى تحويل توصياته إلى برامج عمل وجدت طريقها نحو التنفيذ، بداية من دورته الأولى التى دارت مناقشاتها حول "مصر مركز إقليمي للطاقة.. الواقع والتحديات وهو ما تحقق على أرض الواقع،

 

Dr.Radwa
Egypt Air