الجمعة 17 مايو 2024

إحالة منتج وعاطل للمحاكمة بتهمة تهديد فيفي عبده بالقتل

13-6-2017 | 16:09

أحال المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، منتجا سينمائيا وعاطلا إلى محكمة الجنح لاتهامهما بتهديد الفنانة فيفي عبده بالقتل عبر رسائل ومكالمات هاتفية.

وتضمن أمر الإحالة الذي أعد برئاسة رئيس نيابة العجوزة المستشار هادي عزب، إحالة عاطل مخلى سبيله ومنتج سينمائي هارب، بعد إصدار النيابة قرارا بضبطه وإحضاره وعدم إلقاء القبض عليه.

كانت تحقيقات النيابة، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية المستشار محمد عبدالسلام، كشفت في البلاغ الذي حمل الرقم 4356 لسنة 2017، إداري العجوزة، عن أن الفنانة فيفي عبده تلقت تهديدات من مجهول عبر الهاتف، بالقتل وبنشر مقاطع مصورة مخلة لها، ما دفعها إلى تحرير بلاغ بالواقعة في قسم شرطة العجوزة.

وأضافت التحقيقات أن قطاع مباحث الاتصالات تمكنت عبر تتبع الهاتف الذي تتلقى منه الفنانة التهديدات، من تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وأقر المتهم «محمود ش» في تحقيقات النيابة العامة، بأنه هدد الفنانة فيفي عبده، بعدما حرضه منتج ووعده بتمكينه من التمثيل في عمل درامي، بهدف إجبار الفنانة على قبول العمل مع المنتج.

وأضافت التحقيقات أن المتهم من محافظة أسيوط، وأنه هدد الفنانة بالقتل على مدار الـ4 أشهر الماضية، بالتحريض من المنتج بسبب خلافات بينهما، وتبين أنه تعرف على المنتج السينمائي عن طريق موقع على الإنترنت لاكتشاف المواهب، وطلب منه المنتج تنفيذ واقعة التهديد بالقتل، مقابل أن يشارك فى التمثيل في فيلم من إنتاجه، واستجاب له المتهم، وأرسل المنتج رسالة من هاتفه المحمول على هاتفه بأرقام فيفي عبده.

وبسؤال الفنانة في تحقيقات النيابة، قالت إن المتهم طلب منها التمثيل معه وإلا سيقوم بقتلها وفضحها، وكذلك طلب منها أن تعمل مع المنتج الذي حرضه على تهديدها.