الجمعة 27 سبتمبر 2024

"الأورمان" تفتتح معرضًا للملابس وتبدأ توزيع اللحوم بالشرقية

توزيع اللحوم بالشرقية

محافظات7-12-2021 | 18:59

دار الهلال

قال مدير جمعية الأورمان بالشرقية، السيد رجب، إن الجمعية بإشراف المحافظ الدكتور ممدوح غراب، ومن خلال التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بدأت في توزيع اللحوم الموسمية على الأسر الأولى بالرعاية في المحافظة من خلال الجمعيات الأهلية المشهرة.

وأشار رجب - في بيان اليوم/الثلاثاء/ - إلى أن الجمعية قامت بتوزيع اللحوم على 35 جمعية في 7 مراكز من مدن ومراكز المحافظة على أن تتابع عملية التوزيع خلال الفترة القادمة، لافتًا إلى أن توزيع اللحوم يأتي استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة الشرقية من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

وأضاف رجب أن فرع الأورمان بالشرقية افتتح اليوم أيضًا وبرعاية مديرية التضامن الاجتماعي وبحضور عبد الحميد الطحاوي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، وقيادات جمعية الأورمان، معرضًا لتوزيع الملابس بالمجان لأهالي بمركز أولاد صقر في المحافظة.

من جانبه، قال عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إن المديرية تعمل على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد على أهمية مؤسسات المجتمع المدني في نمو المجتمع وتقدمه.