الأربعاء 5 يونيو 2024

رسميًا.. المنيا لتنس الطاولة يعلن تعاقداته خلال الموسم الجديد

13-6-2017 | 18:07

 

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، برئاسة المهندس محمود الصاوي، رئيس مجلس الإدارة الصفقات الجديدة التي تم إنهاؤها لضم ثلاثة لاعبين جدد لصفوف نادي المنيا الرياضي لتنس الطاولة وذلك للمشاركة في فعاليات الممتاز أ.

 

أنهي مجلس الإدارة الاتفاقية لضم اللاعب عبدالرحمن محمد اللاعب السابق بنادي"الزمالك وهليوبوليس، الذي يتميز بصغر سنه وإمكاناته الفنية ومهاراته العالية، كما تمكن الحصول على لقب بطل مصر للناشئين تحت 21/18/15 سنة وكذلك بطل مصر وثالث أفريقيا تحت 21 سنة عام 2014 م. وتصنيفه من قبل الاتحاد المصري للتنس الطاولة 34.

 

 كما تم التعاقد مع اللاعب أحمد جمال وهو لاعب سابق في "الزهور وكفر الشيخ وسبورتنج يتميز بالطموح والخبرة المحلية والدولية، كما شارك اللاعب في البطولة الدولية بالكويت ضمن منتخب مصر لعام 2014م، وشارك اللاعب في دور الثمانية عمومي رجال عام 2015م وتصنيفه من قبل الاتحاد المصري للتنس الطاولة 30 .

 

كما اختتم المجلس ثالث تعاقداته مع اللاعب كريم حسن، وهو لاعب الزمالك والإنتاج الحربي ومدينة نصر سابقا، وهو لاعب يتميز بالمهارة والخبرة.

 

كما يستعد مجلس الإدارة لإنهاء كل التعاقدات للاستعداد للمشاركة في فعاليات الممتاز "أ" للموسم الجديد 2017م، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين ضمن فريق المنيا ومختلف الأندية الأخرى وتصنيفه من قبل الاتحاد المصري للتنس الطاولة 56.

 

كما أكد الأستاذ محمد شحاتة عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق أن مجلس الإدارة سوف يبذل قصارى جهده للنهوض بالفريق لحصوله على المراكز الأولى في ترتيب الجدول .