الثلاثاء 18 يونيو 2024

مخرج أمريكي: «ترامب» غير قادر على فتح صفحة جديدة مع روسيا

14-6-2017 | 00:10

قال المخرج الأمريكي، أوليفر ستون، إن الرئيس دونالد ترامب، غير قادر على فتح صفحة جديدة مع روسيا لأن أجهزة الأمن "حشرته في الزاوية".

ونقلت وكالة "نوفوستي" الروسية عن ستون قوله إن "السيد ترامب محشور بالكامل في الزاوية.. من جانب آخر، السيد (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين ذكر (خلال الفيلم الوثائقي عن بوتين) في إحدى اللحظات أنه فيما يبدو أن سياسة الولايات المتحدة لا تتغير، والذي يتغير فقط الرؤساء".

وتابع ستون مستذكرا حقبة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما قائلا: "من الممكن أنه كان لدى الرئيس (الأمريكي باراك) أوباما خطط لـ"فتح صفحة جديدة"، ربما، وتحرير سياسة الولايات المتحدة في الحرب على الإرهاب وما شابه ذلك، لكنه لم يستطع تحقيق أي شيء".

ووفقا له، يوجد في الولايات المتحدة "الدولة العميقة، السلطة الحقيقية والقيادة التي تحكم البلاد وتتخذ القرارات، قائلا "يبدو أن لديهم سلطة استثنائية، لم تكن لديهم عندما كنت أصغر سنا.. لقد نمت لمستويات مخيفة.. أعتقد أنهم اختلقوا عن قصد الكثير من المشاكل مع روسيا.. وأعتقد أنهم قد حشروا ترامب في الزاوية.. إنه من المستحيل تماما أن (يُتم ضبط) العلاقات مع روسيا، حتى لو كان يريد ذلك".

وأشار ستون إلى أن بوتين جاهز للحوار مع الولايات المتحدة.