الخميس 16 مايو 2024

تركيب 420 كاميرا مراقبة بالميادين والشوارع الرئيسية بالغردقة

14-6-2017 | 11:53

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اجتماعا بالديوان العام للمحافظة، لبحث سرعة البدء في تركيب كاميرات المراقبة بالشوارع الرئيسية، والميادين بمدينة الغردقة، مع شركة ساميت للحلول التقنية، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة، ومسئول المساعدات الفنية بمديرية أمن البحر الاحمر.

 

وأكد المحافظ على سرعة البدء في تركيب الكاميرات بالميادين الرئيسية بالمدينة، مشدداً على أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات، والمساعدات الفنية بالمديرية، ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر، والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً على المال العام، مشيرًا إلى ضوروة تقليل التكلفة بقدر الإمكان مع الاحتفاظ بالجودة العالية والقياسية للكاميرات وكافة الوصلات الخاصة بها.

 

وفي ذات السياق أضاف المحافظ أن المحافظة تستهدف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع لتحديد أماكن تلك الكاميرات والعدد الذي سيتم تركيبه بالميادين والشوارع على أن تكون بمنظر يليق بالمدينة السياحية، من أجل العمل على تحسين الصورة البصرية والذهنية للمدينة .

 

ومن ناحية أخرى، أضاف مهندس المساعدات الفنية بمديرية الأمن بالمحافظة، أن عدد الكاميرات التي سيتم تركيبها بمدينة الغردقة يصل إلى 420 كاميرا تختلف ما بين كاميرات ثابتة ومتحركة، وسيتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة .