الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. البطوطى يعلن موعد انطلاق المؤتمر الدولى العاشر للسياحة

5-2-2017 | 11:03

أعلن وليد البطوطى، مستشار وزير السياحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء يوسف، ببرنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "أون تى فى لايف"، عن انطلاق المؤتمر الدولى العاشر للسياحة المقرر إقامته بمدينة شرم الشيخ، يوم الأربعاء المقبل، وذلك بمشاركة 20 وفدا من الدول الأجنبية، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مؤتمرات كثيرة لدعم السياحة المصرية بدعم من الاستثمارات الخارجية.

وأضاف أن الوزارة تبذل مجهودا كبيرا من أجل استعادة حركة السياحة، وأن الفنادق المصرية تشهد قدوم أعداد كبيرة من أفواج أصحاب الشركات السياحية الأجنبية لتنظيم برامج للأجانب.

وأوضح "البطوطى" أن الوزارة تسعى لدعم السياحة المصرية وترويجها عن طريق استخدام وسائل غير تقليدية وأبرزها وسائل التواصل الاجتماعى، لافتا إلى أن الوزارة ستستخدم الفترة المقبلة خاصية البث المباشر من أماكن سياحية مختلفة بمصر.

وأشار مستشار وزير السياحة، إلى قدوم أحد أشهر المدونين الأوروبيين المهتمين بالسياحة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الذى لديه أكثر من 16 مليون متابع، لافتا إلى أنه نظم مسابقة عبرمدونته عن مسابقة ستنظم فى شهر أبريل المقبل بأوروبا، لنشر أفضل صورة من مواقع مصر السياحية وأن الفائز سيخرج فى رحلة معه على ضفاف النيل لدعم وتنشيط السياحة المصرية.