السبت 4 مايو 2024

قافلة طبية للعيون بالتعاون مع مؤسسة " مصر الخير " بالشيخ زويد

قافلة طبية

محافظات9-12-2021 | 14:48

دار الهلال

أعلنت مستشفى الشيخ زويد  المركزى عن تنفيذ قافلة طبية للعيون بالمستشفى،وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ومستشفى نور العيون .

وأشارت المستشفى في بيانها ، اليوم الخميس ، إلى أنه سيتم تنفيذ القافلة لمدة 4 أيام بداية من الغد 10 ديسمبر الجارى ولمدة 4 أيام .. حيث تم تخصيص يومى غد وبعد غد ( 10 و11 ديسمبر الجارى للكشف بمستشفى الشيخ زويد المركزى ، ويومي الأحد والاثنين المقبلين (12 و 13 ) للكشف بمستشفى بئر العبد المركزى .. علما بأنه سيتم إجراء عمليات عيون ( مياه بيضاء وظفرة خلال أيام القافلة ) .

ونوهت المستشفى إلى أنه سيتم نقل الحالات الخاصة بأهالى مدينة العريش عن طريق أتوبيسات خاصة بمؤسسة مصر الخير لمستشفي الشيخ زويد وبئر العبد يوميا من الساعة 8 صباحا من أمام مسجد النصر بالعريش .. على أن يتم الحجز والتنسيق مسبقاً مع إدارة المؤسسة ، وأن الكشف بأسبقية الحضور .

وقال أحمد الشريف مدير فرع المؤسسة بشمال سيناء إن القافلة تتم بالتنسيق مع ديوان عام المحافظة ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة .. مشيرا إلى أن القافلة تضم أطباء متخصصين ، وتقدم العلاج بالمجان .. فضلًا عن إجراء العمليات الجراحية اللازمة ، وذلك ضمن برنامج المؤسسة في تنظيم القوافل الطبية في العديد من المحافظات لعلاج مرضى العيون .

Dr.Randa
Dr.Radwa