الخميس 9 مايو 2024

قبل عرض الجزء الثاني.. أبرز تصريحات ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي (صور وفيديو)

ياسمين عبد العزيز

فن9-12-2021 | 16:44

همت مصطفى

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أمس في برنامج «معكم»، على قناة «سي بي سي»، في أول لقاء لها مع الجمهور عبر الشاشات بمصاحبة بعد عودتها من رحلة علاج بالخارج وأزمتها الصحية الأخيرة.

وفي البداية قالت ياسمين عبد العزيز :«أنا لم أتوقع أن أخرج في برنامج للحديث عن هذه الأزمة »، وخلال القاء كشفت تفاصيل أزمتها الصحية، التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، مؤضحة أن مرضها يتمثل في إصابتها بـ«أكياس» تصاب بها العديد من السيدات، وأجريت من أجل الشفاء منها وإزالتها العديد من العمليات وأوضحت: "أول عملية كنت عمري 16 عامًا وعملتها أكثر من 5 مرات".

وأضافت: «كنت لسة مخلصة مسلسل اللي ملهوش كبير، ومن وقتها مشوفتش انبساط، وفي هذا العمل أصبت بكورونا مرتين».

وتابعت: "أجريت أربع عمليات جراحية خلال شهر، بينها عمليتين في يوم واحد، وشعرت بعد إحدى العمليات بألم رهيب غير طبيعي"، وأكدت: "تناولت العديد من المسكنات الكثيرة من شدة الألم، وأخبرني الأطباء أني إذا لم أدخل غرفة العمليات في الحال سأموت".«

أصبت بثقب في القولون، وجالي تسمم في الدم وكنت بموت».

وخلال اللقاء دخلت ياسمين عبد العزيز، في نوبة بكاء، بعد تذكرها اللحظات الصعبة، وأوضحت أن الطبيب المعالج أنقذ حياتها، "بعد إجراء العملية قال لي إني دخلت غرفة العمليات والدنيا بايظة خالص"، مضيفة: «وأنا داخلة العمليات كنت حاسة إني مش هطلع، ونقص وزني كثير وكنت أشبه بالمومياء إلى حد كبير، وشعرت أنني تحولت لأخرى".

وخلال اللقاء خرجت الإعلامية منى الشاذلي، لفاصل بعد بكاء الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد تذكر رحلة علاجها داخل المستشفى والآلام التي تعرضت لها في رحلة العلاج وكانت تتمنى توقف الألم حتى لو توفت.

واستطردت: «طلع إن قولوني اتخرم وجالي تسمم في الدم وكنت بموت، وكان هناك خراطيم تخرج من فمي وجانبي وتركيب حقن في رقبتي، ووجدت أمعائي خارج بطني، وكان شعورًا غريبًا جدًا، ولكني تعاملت مع الأمر"،

وكشفت عن وصيتها قائلة: «أوصيت أخي الأكبر على أبنائي قبل دخول العمليات"، وتابعت: "الأطباء كانوا يقولون لأسرتي ادعوا لها.. إحنا بنعيش يوم بيوم، ودخلت على جهاز رعاية مركزة ومن المعروف إن اللي بيدخل عليه مش يخرج".

وأكدت ياسمين عبدالعزيز، أنها أصبحت شخصًا مختلفًا بعد دعاء الناس لها يوم عرفة، مضيفة: "روحي ردّت إليّ، واستطعت أن أتكلم، وبدأت أفوق، وممتنة.. أنا بشكر كل الناس الذين دعوا لي من مصر والوطن العربي، وكل زملائي وأصدقائي، وخاصة يوم عرفة فقد كتب الله لي عمرًا جديدًا بدعائهم، وقبل يوم عرفة كنت بموت، وبعده أصبحت إنسانة تانية، والدعاء نجاني فعلًا".

وكشفت ياسمين عن تفاصيل تجهيز مقبرتها، خلال تعرّضها لأزمتها الصحية الأخيرة، "بعد خروجي من العناية المركزة، حدث شيء غريب جدًا؛ حيث أرسل لي التربي مقطع فيديو وهم يجهزون المدفن الخاص بي.. أنا لا أخاف من الموت، فالآخرة عند الله أحسن، فكانت كل مشكلتي أولادي، ولم أكن أرغب في أن أتركهم بمفردهم".

 

وأكدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنها لا تخاف من الموت، "حينما شعرت بالموت قبل إجراء العملية الثالثة، نسيت كل شيء وفكرت في مقابلة الله، وسألت نفسي عن عملي في حياتي، وكل شريط حياتي مر أمامي". 

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرّضت لأزمة صحية كبيرة في الأشهر الماضية، وتسببت في دخولها بغيبوبة، ومكثت في العناية المركزة ، وبعد إجراء عمليات جراحية في أحد المستشفيات بالقاهرة، بدأت حالتها تتحسن وقررت حينها السفر إلى جنيف بسويسرا لإجراء جراحة هناك واستكمال رحلتها العلاجية، وسافر زوجها الفنان أحمد العوضي إليها للوقوف إلى جانبها، حيث لم يتمكن من السفر قبل ذلك بسبب تأشيرة الدخول إلى الأراضي السويسرية.

 

وعادت ياسمين إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها في سويسرا، وأعلنت عبر التواصل الاجتماعي، تعافيها من الأزمة التي لحقت بها، ووجهت الشكر إلى الطاقم الطبي المعالج لها.

Egypt Air