السبت 11 مايو 2024

حارس ريال مدريد السابق: محمد صلاح سينجح في الليجا

محمد صلاح

ملاعب الهلال9-12-2021 | 20:00

محمد ثابت

أكد دييجو لوبيز، حارس مرمى ريال مدريد السابق وإسبانيول الحالي، أن بإمكان الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، النجاح في الدوري الإسباني «الليجا» معلقًا على وجوده في المرتبة السابعة بسباق الكرة الذهبية، ومدى استحقاق ليونيل ميسي للتتويج بالجائزة.

وجاء صلاح في المرتبة السابعة لجائزة الكرة الذهبية والتي نجح ليونيل ميسي في التتويج بها للمرة السابعة في تاريخه بعد تفوقه على روبرت ليفاندوفسكي، وفقًا لاختيارات «فرانس فوتبول» لأفضل اللاعبين في العالم.

وتحدث لوبيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الحياة» عن احتلال صلاح المركز السابع لجائزة الكرة الذهبية، قائلًا:" أعتقد أن صلاح قدم في أحد المواسم مستوى عاليًا للغاية، منذ حوالي موسمين أو ثلاثة، ولا علم لدي عن تصنيف هذا العام، ولكن أعتقد أنه في مرتبة عالية في هذا التصنيف".

وأضاف:" هذا الموسم الكل كان جيدًا، وأعتقد أنه لا ينقصه الكثير وأنه لم يقدم أدائه الكامل المتوقع، ولكنه لاعب كبير في ناد كبير ودوري تنافسي بدرجة عالية".

وعن قدرة صلاح في النجاح في الليجا إذا انتقل لريال مدريد أو برشلونة، أكد لوبيز:" نعم سينجح في الليجا، لديه مميزات فنية ويقوم بصنع الفارق، من هذا المنطلق أعتقد أنه سينجح في أي دوري، إذا كان قد نجح في الدوري الإنجليزي، أعتقد أنه سينجح أيضًا في الدوري الإسباني".

وتطرق لوبيز للحديث عن استحقاق ميسي للفوز بالكرة الذهبية، قائلًا:" لا أعرف، كان هناك الكثير من الكلام، ربما ميسي في السنوات الأخيرة كان دائمًا أكثر فوزًا بالجائزة باستثناء كريستيانو رونالدو الذي فاز بالجائزة لعدة سنوات".

وأتم:" هناك الكثير من الأذواق والقرارت، ربما تم منح الجائزة هذه المرة حيث لم يكن هناك فائزًا واضحًا، وقد يكون توج بها ميسي لما حققه مع منتخب بلاده وغير ذلك، لذا لا أجد داعي للاعتراض عندما يتوج ليو ميسي بالأفضل في العالم".

Dr.Radwa
Egypt Air