الإثنين 13 مايو 2024

شاهد.. بيتر ميمي ينفعل على طاقم عمل «الجسر»

بيتر ميمي

فن9-12-2021 | 20:18

حسام يونس

يواصل المخرج بيتر ميمي، تصوير مسلسل "الجسر"، للفنانة نيللي كريم، والفنان عمرو سعد، بالقاهرة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

ونشر بيتر ميمي، صورة من كواليس التصوير، وظهر فيها على ملامح وجهه السعادة والحماس، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "انفعال الشغل بس.. الجسر".

ويشار إلي مسلسل "الجسر" من بطولة: عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامى، مها نصار، وتدور أحداثه في إطار الواقع الحياتي من رؤية غير مألوفة، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى العديد من الصراعات مع عمرو سعد.

ويذكر أن المخرج بيتر ميمي كان قد انتهي من تصوير فيلم "من أجل زيكو"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الكوميدي، حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.


"من أجل زيكو" من بطولة: كريم محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمى.

Dr.Radwa
Egypt Air