الأربعاء 22 مايو 2024

التصريح بدفن جثث ضحايا انفجار أسطوانة غاز فى الإسكندرية

جثة

الجريمة9-12-2021 | 19:55

زينب سعيد

تباشر النيابة العامة بالإسكندرية، التحقيقات حول مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، داخل إحدى الشقق السكنية، بمنطقة كرموز غربي محافظة الإسكندرية، كما صرحت بدفن الجثة وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية بكشف ملابسات الحادث.

كما أمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، وطلبت تقرير طبى وافً حول حالة كل منهم ،لاستكمال التحقيقات.

وقررت جهات التحقيق، سماع أقوال شهود العيان في الواقعة، وسُرعة وصول تحريات المباحث في الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة في حالة وجودها بمنطقة الواقعة.‬

وتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة كرموز، يفيد انفجار أسطوانة بوتاجاز واشتعال النيران في عقار شارع محيي الدين خلف مسجد سلطان دائرة القسم، ووقوع حالة إصابة ووفيات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم الشرطة وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبدأت التعامل مع الحريق، وبإجراء الفحص والتحريات، تبين اشتغال النيران إثر انفجار أسطوانة البوتاجاز داخل إحدى الشقق السكنية بالعقار المشار إليه، وتبعه موجة انفجارية.

وأسفر الحادث عن وفاة طفلة وجدتها، وجرى نقلهما إلى مشرحة كوم الدكة، وإصابة 3 آخرين بحروق وكدمات متفرقة وتم نقلهم إلى المستشفى الأميري، لتلقى العلاج.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الاكثر قراءة