الأحد 28 ابريل 2024

«أحمد العوضي» يفوز على «ياسمين عبد العزيز» في لعبة «مين يعرف الثاني أكثر»

الفنان أحمد العوضي

فن9-12-2021 | 23:21

إبراهيم سعيد

فاز الفنان أحمد العوضي، في  لعبة «مين يعرف الثاني أكثر» بعد الإجابة على مجموعة من الأسئلة الخاصة بالفنانة ياسمين عبد العزيز، عن أكثر الأكلات التي يحبها وأفضل الأغاني وأفضل المشروبات، وذوقها في الهدايا.

واحتفل  خلال لقائه مع  الإعلامية منى الشاذلي مقدمه برنامج «معكم»، على قناة «سي بي سي»، بفوزها بعد الإجابة على كافة الأسئلة التي تخص ياسمين عبد العزيز.

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في تصريحات بالأمس، إنها كانت تشعر أن روحها تسحب منها، موضحة: «حدث لي شعور أول مرة أحسه لا أتكلم ولا أتحرك، وخسيت 15 كيلو، والناس كلها كانت بتدعي لي يوم عرفة وأنا فعلًا كنت بموت".

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، على قناة «سي بي سي»، أن "قبل يوم عرفة كنت بموت، وبعده أصبحت إنسانة تانية، والدعاء نجاني فعلًا".

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرّضت لأزمة صحية كبيرة في الأشهر الماضية، وتسببت في دخولها بغيبوبة، ومكثت في العناية المركزة.

وبعد إجراء عمليات جراحية في أحد المستشفيات بالقاهرة، بدأت حالتها تتحسن وقررت حينها السفر إلى جنيف بسويسرا لإجراء جراحة هناك واستكمال رحلتها العلاجية.

وسافر زوجها الفنان أحمد العوضي إليها للوقوف إلى جانبها، حيث لم يتمكن من السفر قبل ذلك بسبب تأشيرة الدخول إلى الأراضي السويسرية.

وعادت ياسمين إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها في سويسرا، وأعلنت عبر التواصل الاجتماعي، تعافيها من الأزمة التي لحقت بها، ووجهت الشكر إلى الطاقم الطبي المعالج لها.

Dr.Randa
Dr.Radwa